قائمة النجوم الغائبين في في دراما رمضان المقبل

متن نيوز

يراهن عدد كبير من نجوم الصف الأول على موسم رمضان 2023، مثل محمد رمضان الذي يعود للتعاون مع المخرج محمد سامي في مسلسل يحمل اسم "العمدة"، وكريم عبدالعزيز الذي ينافس بمسلسل "الحشاشين" للمخرج بيتر ميمي، كما تراهن النجمة روبي هذا العام بمسلسل "حضرة العمدة" تأليف الكاتب إبراهيم عيسى.

 

وبينما راهن فريق على الحضور والمنافسة، فضل فريق آخر الغياب، ربما بسبب ظروف صحية، وربما بسبب البحث عن نص يحمل مواصفات الجودة.

 

وتردد في الفترة الأخيرة أن الحالة الصحية لزعيم الكوميديا عادل إمام، ليست جيدة، وأنه يعاني من ألزهايمر، ولكن نجله المخرج رامي إمام نفى كل هذه الشائعات، وأكد غياب والده عن موسم رمضان بسبب عدم العثور على سيناريو جيد.


وكان من المقرر أن ينافس النجم أحمد السقا في رمضان 2032، بمسلسل "وزن ريشة" وبالفعل تم ترشيح فريق العمل والذي ضم نخبة من أبرز الفنانين بمصر مثل غادة عادل، أسماء أبو اليزيد، شريف سلامة، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج مريم الأحمدي.

 

ولكن بسبب ارتباط النجوم في أعمال أخرى أجلت شركة الإنتاج تصوير المسلسل، ما يعني خروج السقا من الموسم.


وتضم قائمة النجوم الغائبين، الفنان الكبير يحيى الفخراني، والذي كشف سبب غيابه عن رمضان 2023 في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر" إذ قال إنه سيتعاون مع الكاتب عبدالرحيم كمال ونجله المخرج شادي الفخراني في مسلسل جديد يعرض في رمضان 2024،

 

وكانت آخر أعمال الفخراني في التليفزيون مسلسل بعنوان "نجيب زاهي زركش" وتم عرضه في رمضان 2021.


كما بدأ يوسف الشريف التحضير لمسلسل جديد يعود به لجمهوره من تأليف زوجته إنجي علاء، ولكن توقف المشروع فجأة لأسباب إنتاجية، وتأكد غيابه عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وكانت آخر أعماله في الدراما مسلسل كوفيد 25، الذي عرض في سباق دراما رمضان 2021، وشارك فيه إدوارد، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، وإيناس كامل، إسلام جمال، ميدو عادل.