" مايا مرسي" تعلن تضامنها مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب

متن نيوز

أبدت رئيسة المجلس القومي للمرأة في مصر، الدكتورة مايا مرسي،  تضامنها مع  الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

 

وفوجئ محبو الفنانة المصرية بإيداعها داخل مصحة نفسية حسب أنباء أكدت وسائل إعلام محلية، بعدما تعرضت للاعتداء على يدي شقيقها "محمد".


الأحداث سالفة الذكر دفعت الدكتورة مايا مرسي للتعقيب عليها، خلال منشور عبر حسابها بـ "فيسبوك"، قالت خلالها إن العنف مرفوض تجاه جميع المواقف الصعبة التي تواجهها "شيرين".

 

وأضافت "مايا" أنها لا تعرف الفنانة المصرية عن قرب، رغم هذا تعتبرها “بنت مصرية جدعة” حسب تعبيرها، كما أنها لا تفقد الأمل بسهولة، مشبهةً ما تعرضت له بما واجهته عروس الإسماعيلية من عنف على يدي زوجها.

 

تمنت رئيسة المجلس لـ "شيرين" أن تتمتع بالرعاية الصحية المطلوبة، حتى تداوم على الوقوف أمام جمهورها وترعى ابنتيها، مؤكدة على أن القانون سيطبق في كل الأحوال، بموجب أداء الجهات المختصة لواجباتها.


كان المستشار ياسر قنطوس، محامي المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، قد أعلن الأحد تحرير محضر إثبات حالة ضد شقيقها "محمد"، وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

 

وجاء في المحضر أن شقيق شيرين اعتدى عليها بالضرب وأجبرها على الاحتجاز بأحد المستشفيات.

 

وذكرت وسائل إعلام محلية مصرية أن سبب الأزمة هو تنازلها عن المحاضر ضد طليقها حسام حبيب، وإطلاق مبادرة للصلح بينهما، حتى قرر شقيقها احتجازها داخل أحد المستشفيات.