بعد تصدره التريند.. التفاصيل الكاملة للإجتماع العام السنوي لبايرن ميونخ الألماني

متن نيوز

تصدر بايرن ميونخ الألماني مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على الاجتماع العام السنوي لبايرن ميونخ الألماني الذي عُقد يوم السبت الماضي، حيث شهد ذلك الاجتماع تجدد السخرية من أوضاع برشلونة الإسباني وخاصة فيما يتعلق بكيفية إدارة الجانب الاقتصادي الذي لا يزال يتأثر بشكل كبير بالديون الكبيرة التي يتحملها النادي الكتالوني على كاهله.

 

كما أفادت صحيفة آس الإسبانية بأنه أثناء تحليل السنوات التي اتسمت بنقص الدخل المالي نتيجة انتشار وباء كورونا، لفت جان كريستيان دريزين المدير المالي لبايرن ميونخ إلى أن بايرن وريال مدريد فقط استمرا في تحقيق أرباح منخفضة.


حيث ألمحت الصحيفة الإسبانية أن كريستيان دريزين سخر من برشلونة قائلا: "كنت سأعرض أرقام برشلونة (بدلًا من ريال مدريد)، لكن ذلك كان سيكون سهلًا للغاية" وهي كلمات أثارت الضحك بين الحاضرين لاجتماع النادي البافاري.


وأظهرت الصحيفة الإسبانية أن هذه ليست هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها بايرن ميونخ عن الوضع الاقتصادي في النادي الكتالوني، حيث سبق أن قال جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية الماضية: "برشلونة النادي الوحيد في العالم الذي لا يملك مالًا ولكن يمكنه شراء أي لاعب".


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن خوان لابورتا رئيس برشلونة حرص على الرد على تصريحات ناجلسمان قائلا: "إذا لم أحصل على أي لاعب في وجهة نظرهم الإدارية، فأنا أود أن أطلب منهم أن يفعلوا الشيء نفسه ولا يعبثوا معنا، دعوهم يقلقون على أنفسهم".