القصة الكاملة حول حبس مطرب المهرجانات سامر المدنى ووالده

سامر المدني
سامر المدني

تصدر مطرب المهرجانات سامر المدنى ووالده مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

حيث قررت النيابة العامة في مصر  حبس مطرب المهرجانات سامر المدنى ووالده بتهمة الاعتداء على شقيق طليقة الثانى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

وكانت قد وجهت ربة منزل اتهاما لمطرب المهرجانات سامر المدني، بالاعتداء على شقيقها واحتجازه، بمشاركة والده، وذكرت أنها تزوجت من والد المطرب سرا، وأن خلافات بسبب الزواج أدت إلى اعتداء المطرب ووالده على شقيقها أمام مسكنهما بالطالبية، وألقى رجال المباحث القبض على المطرب ووالده، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

كما تلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بلاغا من ربة منزل، اتهمت فيه المطرب سامر المدني ووالده بالاعتداء على شقيقها وتصويره خلال الاعتداء عليه.

 

وكان رجال المباحث تمكنوا من القبض على المطرب ووالده، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.امن الجيزة.

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء القبض على مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده وشخص آخر وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وتلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بتورط مطرب مهرجانات وشخصان آخران في قضية تعدي وضرب.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين حال تواجده بدائرة القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.


كما جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس مطرب المهرجانات الشهير سامر المدني ووالده؛ لاتهامهما بضرب طليق صديق والده، بمنطقة الطالبية؛ 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة ملابسات القبض على مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده، لاتهامهما بضرب طليق صديق والده، بمنطقة الطالبية.

 

الفصل الأول من القضية دارت أحداثه في قسم شرطة الطالبية بحضور عمرو المدني ونجله مطرب المهرجانات سامر المدني “طرف أول”، وصديق طليق زوجة والد مطرب المهرجانات (طرف ثاني)، يتهم كل منهم الآخر بالسب والشتم والضرب.

 

تحريات العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب بينت أن المطرب ووالده تمكنا من ضبط الطرف الثاني حال تواجده أمام العقار سكنهما لإرساله رسائل سب وشتم على هاتف زوجة الأول من الطرف الأول.

 

وأشارت تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية والمقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية، إلى أنه على علاقة صداقة مع طليق زوجة الأول، وتعدى أفراد الطرف الأول على الأخير بالضرب والسب والشتم.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.