أبرزها ريم مصطفى التي جذبت الأنظار.. عوامل نجاح مسلسل مسلسل "طير بينا يا قلبي"

متن نيوز

تصدر مسلسل "طير بينا يا قلبي" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  يرى عدد كبير من النقاد أن السبب الرئيسي في نجاح مسلسل "طير بينا يا قلبي" هو المنتج الشاب أحمد عبدالعاطي، الذي يمتلك الحماس والجرأة.

 

وكشف مراقبون بأنه سبق أن حقق نجاحا لافتا في مسلسل بعنوان "نصيبي وقسمتك" الأمر الذي دفعه لتقديم قضايا اجتماعية شائكة مثل مستوى التعليم في مصر، فهو لا يراهن على تقديم الترفيه للمشاهد، ولكن يهتم بالتنوير والوعي.

 

وذكروا بأنه من عوامل نجاح المسلسل أيضا، الفنانة ريم مصطفى التي جذبت الأنظار، والتي أعادت اكتشاف نفسها في المسلسل، كما تصدر اسمها محركات البحث بعد عرض الحلقة 23، وصدمتها في مازن الذي يجسد دوره نور محمود، حيث تقدم للزواج من صديقتها دنيا ماهر، رغم أنه كشف حبه لها في الحلقات السابقة.

 

وتفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل على مدار الحلقات الماضية، وتعايش مع قصة الحب التي جمعت بين دلال ومازن، وانتظر أن تكلل بالزواج، إلا أنه عرض الزواج على صديقتها فيروز، أصاب قطاعا عريضا من المتابعين بالدهشة.


كما يشارك في بطولة مسلسل "طير بينا يا قلبي" بجانب ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، ومن تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة آرت ميكرز.