فجر السعيد: مصطفى كامل أفضل من هاني شاكر في إدارة نقابة المهن الموسيقية

مصطفى كامل وحلمي
مصطفى كامل وحلمي بكر

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، اليوم السبت، تأييدها لقيادة الفنان المصري مصطفى كامل، لإدارة نقابة المهن الموسيقية خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت "السعيد" في منشور لها عبر "فيس بوك": "لا اعتقد بأنه يجوز لي التدخل في الشأن النقابي المصري ولكن بحكم متابعني للأوضاع الفنيه في العالم العربي.. فأتصور أن لي رأي إن قبلتوه فهذا كرم منكم وإن لم تتقبلوه فاعتذر عن التدخل مقدمًا".

 

وأضافت: "رغم حبي الشديد للفنان الكبير هاني شاكر مطرب كبير وأمير الغناء العربي.. إلا إن الشاعر الكبير مصطفى كامل أفضل بكثير لإن النقابه إداره وليست واجهه وتحتاج مدير يجيد فن الإدارة".

 

وأوضحت: "تجربة الشاعر مصطفى كامل في إدارة النقابه كانت أفضل لأنه يعمل على أرض الواقع وليس ديكور جميل راقي فقط".

 

وتابعت: "مبروك للشاعر مصطفى كامل وياليت شؤون النقابه توقف طموحاته كمطرب ويبقى شاعر فقط فهو شاعر كبير مبدع له نجاحات نرفع لها القبعه ولكن تجربته كمطرب عادي  جدًا وكممثل أقل من عادي".

 

واختتمت: "ننتظر من الشاعر الكبير مصطفى كامل أن يعدل المسار في النقابه ويحافظ على النقابه من الانصياع للسويشال ميديا والتقييم عندهم له قانون ثابت يحافظ على الريادة للطرب المصري الذي يستحقه".

 

يذكر أن، الفنان مصطفى كامل، فاز بمقعد نقيب المهن الموسيقية في الانتخابات التي أجريت مؤخرا بمقر نادي نقابة المهن الموسيقية بالبحر الأعظم، وكانت المنافسة على مقعد النقيب بين 4 أعضاء فقط هم مصطفى حلمي ومصطفى كامل وشريف حمدي وعلاء سلامة.

 

يعقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، غدا الأحد، مؤتمرا صحفيا، في تمام الساعة الثانية ظهرا، وذلك بمقر النقابة، ويُعد هذا المؤتمر الأول لمصطفى كامل، بعد توليه مسئولية نقيب المهن الموسيقية عقب فوزه في الانتخابات.