خالد الغندور يكشف حقيقة "تمرد" إمام عاشور في الزمالك

متن نيوز

كشف الإعلامي المصري خالد الغندور، اليوم السبت، حقيقة تمرد الدولي المصري إمام عاشور داخل الزمالك، بعد وجود خلافات بينه وبين إدارة النادي بسبب قيمة تعاقده السنوي.

 

وقال "الغندور" في منشور له عبر "فيس بوك": "إمام عاشور في الملعب يشاهد مباراة الزمالك بعد  خروجه من التشكيل شوية الكذابين اخبارهم ايه ومنهم صحفي اليوتيوب اللي بيضرب أخبار مرة زيزو في الأهلي مرة بن شرقي في الأهلي واخيرا زيزو رسميا في الريان".

 

وأضاف: "والبعض من المغرضين هدفهم وقوع الزمالك وخلاص  ولكن الزمالك في الطريق الصحيح غصب عن المغرضين والكارهين روحوا اتعالجوا الحالة صعبة أوي".

 

وغاب "عاشور" عن تأهل الزمالك لدور المجموعات على حساب فلامبو البوروندي، إذ نجح "الفارس الأبيض" في الفوز ذهابا 1-0 ثم 5-1 في الإياب.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قال: إن جميع الأنباء المتداولة حول وجود أزمة بين فيريرا وإمام عاشور ليس لها أي أساس من الصحة، وأضاف: "قررنا تعديل عقد إمام عاشور  رغم أن تعاقده مستمر مع النادي لمدة موسمين، حيث إن اللاعب يحصل على مليوني جنيه وهذا لا يليق بإمكانياته بكل تأكيد".

 

وأكد "منصور"، أن فيريرا مقتنع بإمكانيات إمام عاشور ويكن له كل الاحترام، موضحا أن سبب غيابه عن مواجهتي فلامبو هو معاناته من كدمة في الركبة.