النجم الأمريكي جورج كلوني يتحدث عن فارق العمر مع زوجته أمل كلوني

متن نيوز

أكد النجم الأمريكي جورج كلوني أن فارق العمر الذي يبلغ 17 عاما مع زوجته المحامية أمل كلوني ساعده على أن يكون الزوج المثالي لها.

 

حيث يبلغ كلوني من العمر 61 عاما بينما "أمل علم الدين" لم تبارح عامها الـ44، لكن نجم هوليوود اعتبر أن الانتظار حتى يبلغ من العمر 53 عاما للزواج ساعد في جعله الشريك المثالي لمحامية حقوق الإنسان، التي تزوجها عام 2014، حسب صحيفة "اندبندنت" البريطانية.


كما أضاف كلوني: "نتفق على معظم الأمور.. عندما تبلغ من العمر 61 عامًا، مع تقدمك في السن، فإنك تنظر إلى الأشياء بشكل مختلف قليلًا، موضحا أنه لا يركز على أشياء "تافهة" كان يراها مهمة في أيام شبابه.


وتابع: أمل تريد أن تلوِّن الجدار باللون الأصفر.. لو كنت أصغر سنًا، لشعرت بأنه لون غبي. والآن أنا فقط لا أهتم.. من يهتم إذا كان الجدار أصفر؟".

 

وكشف النجم الأمريكي أنه وأمل لم يتشاجرا أبدًا خلال 8 سنوات هي عمر زواجها، موضحا أنه تعلم "العثور على كل الأشياء المشتركة بيننا وعدم القلق بشأن الأمور الصغيرة".

 

وفي تصريحات لمجلة "تايم" الأمريكية في مارس الماضى قالت أمل كلوني إن زواجها كان رائعا، مضيفة: "زوجي شريك ملهم وداعم بشكل لا يصدق، ولدينا منزل مليء بالحب والضحك".

 

وأضافت: "أشعر أنني محظوظة للغاية لأنني وجدت حبا كبيرا في حياتي، وأن أكون أما"، مشيرة إلى أنها تعلم أن الناس عموما يهتمون بزواجها وأطفالها أكثر من عملها الإنساني، لكنها ترى أيضا أن هذا بدأ يتغير تدريجيا.

 

وكان جورج كلوني قد اعترف مؤخرا أنه اضطر لتقبيل جوليا روبرتس، خلال تصوير فيلمهما الجديد "تذكرة إلى الجنة"، أمام زوجته المحامية أمل كلوني وطفليهما ألكسندر وإيلا، التوأم اللذين يبلغان من العمر خمس سنوات.