الرئيس السيسي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

متن نيوز

شهد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة.

 

 وقدَّم الطلاب عروض مختلفة، حيث تقدموا في ساحة العرض نحو منتصف المنصة من أجل تقديم لوحة فنية مختلفة المهام، ويقوم البعض بدفع أجهزة رياضية، بينما تظهر مجموعة أخرى بالإطارات والشباك المعدنية وحلقات دائرية، لإظهار كيفية تأهيلها لمواجهة متطلبات العمل الشرطي.


وأظهر الطلاب منظومة التدريب البدني القتالي الذي يشمل عدة مراحل، منها مرحلة تحقيق الأداء الوظيفي القتالي، مما يظهر المؤشرات الحيوية للطلبة، ومرحلة التدريب الوظيفي القتالي التي تعمل على تطويل القوة البدنية والصلابة الذهنية، ومرحلة التدريب على مهام عمليات الشرطة التي تتضمن مجموعة من الموانع القتالية كالشباك والحبال الحرة وحبال الهارنس.

 

وظهرت أمام المنصة، المدرعة فور باد التي تزن 8 أطنان ومن خلفها المدرعة شيربا والتي تزن 10 أطنان يقوم بتحريكها مجموعة من رجال المهام الخاصة من طلبة الأكاديمية.

 

وعقب ذلك، أظهر طلاب الأكاديمية مهارات الرماية بالأوضاع غير النمطية عقب أداء مجهود بدني عال، بواسطة النزول بحبال الهارنس والمثبتة بالمدرعة شيربا في نقطة النزول، كما ظهر في مواجهة المنصة استعراض الطلبة لموجات القذف من داخل الحلقات التدريبية لسقطات أمامية متتالية تبرهن على الشجاعة والقوة.

 

وقامت مجموعة من الطلبة بأداء أقوى التمرينات بواسطة إطارات السيارات وحبال القوة والمطارق الحديدية، وقامت أخرى بتسلق الحبال، واجتياز الموانع التي تبرهن على القوة والمرونة للطلاب.

 

كما قامت مجموعة أخرى من الطلبة باستخدام الأجهزة الرياضية لأداء تدريبات بدنية، وقامت أخرى بتحطيم القوالب الأسمنتية مما يؤكد على قوتهم وشجاعتهم الكبيرة التي اكتسبوها خلال فترة دراستهم في الأكاديمية.