الفنانة نوال الكويتية تكشف عن كواليس غيابها عن الحفلات الفنية في الأشهر الأخيرة

متن نيوز

أزالت الفنانة نوال الكويتية عن كواليس غيابها عن الحفلات الفنية في الأشهر الأخيرة، مشيرة إلى تعرضها لوعكة صحية ألزمتها السرير لفترة طويلة.

 

حيث قالت نوال الكويتية، خلال حلولها ضيفة على برنامج "بروين شو" على قناة "دبي" إنها عانت من المرض لمدة شهرين ونصف، مضيفة: "ما كان في شيء معين ولكن من شيء لشيء، وبالفعل كنت تعبانة، ومافيني طاقة أقوم من السرير".


وتابعت أنها أخبرت زوجها أنها تريد السفر وتغيير الأجواء ورؤية البحر، لأنها كانت تريد النهوض بروحها من هذه الأزمة، لافتة إلى أن أزمتها الصحية كانت بسبب ضغوط العمل والضغوط النفسية والأسرية.

 

وأوضحت أنها تعطي بيتها مجهودا كبيرا كأم وزوجة، كما أنها تطبخ كل شيء يوميًا في المنزل ما عدا الحلويات لأنها لا تتقن تنفيذها.

 

وبخصوص محطاتها الفنية، قالت نوال الكويتية إنها لم تخطط لشيء في مسيرتها الفنية، ولكنها تعمل بقلبها وتختار بناء على إحساسها الفني وما يلمس قلبها من أعمال فنية، كما أنها أصبحت تعرف ما يريده الجمهور منها.

 

وأضافت أن الفن عندما يقدم بوفاء وبحب يلقى الاحترام من الجمهور ويصل إليهم، وهذا هو سبب دعم الجمهور لها على مدار 39 عام من مسيرتها الفنية.

 

وأشارت نوال الكويتية إلى أنها تقدم أغاني تشبهها، وتطمح أن تصل كل كلمة تقولها إلى الجمهور ويرتبط بها، موضحة أنها تخرج عن المألوف أحيانًا وتقدم أنواعا فنية جديدة ولكنها تحرص على أن يكون الجديد شبيها لها لأنها تخاف على جمهورها، ووصفت ذلك بـ "الجنون لديها أحيانًا".