الممثل المصري محمود حميدة يكشف عن التضحيات التي يبذلها الفنانون.. المفاجأة صادمة

متن نيوز

تحدث الممثل المصري محمود حميدة عن التضحيات التي يبذلها الفنانون، مؤكدا أنه اضطر لخلع أسنانه لأداء أحد الأدوار.

 

وقال محمود حميدة، خلال ندوته بمهرجان الإسكندرية السينمائي، إن الفنان يقدم تضحيات كثيرة خلال مشواره، مضيفا: "الفنان ممكن يضحي لحد قبل ما يموت بشوية، وأنا أقنعت المخرج أسامة فوزي بخلع أسناني لتقديم شخصية ما بناء على طلب الأسياد".


كما أكد الفنان المصري أن دوره في فيلم "جنة الشياطين" اضطره لفعل ما فعل، وأنه ظل يعاني من آلام ومشاكل بالأسنان بعد الفيلم، بسبب عدم عودة فكّه الأمامي لطبيعته بعد خلع بعض أسنانه.

 

واعتبر" حميدة" أنه ليس نجم شباك مثل النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، لأن أعماله لم تحقق إيرادات الشباك بالمعنى المعروف، مضيفا أنه شارك في أعمال فنية رفقة كبار النجوم، مثل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانتين إلهام شاهين ونبيلة عبيد.

 


ورفض محمود حميدة القول بأن "الفنان قدوة في مجتمعه"، مؤكدا أن "الفنان يؤدي دوره كأي شخص في المجتمع، وده قانون السينما، مش بس في مصر، ده في العالم، والفنان مش قدوة للمجتمع، ودي من الجمل اللي بنرددها من الستينيات".

 

وأشار "حميدة" إلى تعاونه مع المخرج حسين كمال في فيلم "المساطيل"، قائلا: "كنت لسه في بداياتي، وكنت أدخل اللوكيشن لا أعرف شيئا سوى غرفتي، وأظل أذاكر دوري ولا أجلس مع أي أحد".