الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

الإعلامية المصرية ياسمين عز تواجه مجددًا انتقادات لاذعة (الأسباب)

متن نيوز

تواجه الإعلامية المصرية ياسمين عز، انتقادات لاذعة نتيجة تصريحات سابقة له.

 

جاء ذلك تعقيبًا على اعتداء عريس على عروسه في حفل الزفاف.

 

ففي فبراير الماضي، اعتدى زوج على زوجته في حفل زفاف شهدته محافظة الإسماعيلية شمال شرقي البلاد، وبعد انتهاء الأزمة بينهما بالصلح، عادت القضية إلى الساحة.


مساء السبت، حررت الزوجة محضرًا في قسم شرطة ثان في المحافظة، متهمة زوجها بحبسها داخل غرفة النوم، وحرمان أهلها من رؤيتها، والاعتداء عليها بضرب مبرح.

 

اشتعال الأزمة بين الزوجين، فتح باب الانتقادات على ياسمين عز، فتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات الإعلامية المصرية وقت الأزمة، التي أشادت خلالها بتصرف العروس في أعقاب تصالحها مع عريسها.

 

وقالت "ياسمين" وقتها، عبر برنامجها "كلام الناس" الذي تقدمه عبر فضائية "MBC مصر": "الرجل بطبعه حامي وحمش، وعلى المرأة أن تحتوي رجلها، فهو هدية ربنا لكِ على الأرض، ونعمة من ربنا عليكِ، حبيه وحافظي عليه".

 

وأضافت بشأن العروس: "هي بنت ناس وأصيلة ولمت دنيتها، ودارت على شمعتها واحتوت الموقف وجوزها وراجلها، ومش معقول هتبوظ ليلتها وفرحها وحب 13 سنة عشان موقف إحنا مش عارفين تفاصيله، مش كل اللي تشوفه أو تسمعه في كاميرا فيديو اتصور في شارع أو في بيت تصدقه".

 

وأردفت "ياسمين": "إحنا لينا بالنهاية وهما سمن على عسل، أكيد العريس عنده رصيد كبير عند عروسته، والمسامح كريم، سعادة المرأة في وجود الرجل في حياتها، ومن تقول من أول ضربة أو لمسة أو تكة طلقيه دي مش بتحبك، واللي بتقول لك كدة مش هتجيب لك عريس".

 

واستطردت: "أنا ضد العنف الأسري وضد ضرب المرأة، لكن أتحدث عن هذه الواقعة تحديدًا، مانسخنش الدنيا ونقول للعروسة اعملي وسوي، وطالما هو راضي وأنا راضي مالك بينا يا قاضي، وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، مش أي ضرب ولكن مش من أول تكة أمحي له تاريخه ممكن تكون غلطة".