عضو بنقابة الموسيقيين في مصر ينتقد تفاعل فريق "واما" مع "تريند أنتش وأجري"

متن نيوز

انتقد عضو بنقابة الموسيقيين في مصر، تفاعل فريق "واما" مع "تريند أنتش وأجري".

 

حيث قال وكيل أول نقابة الموسيقيين حمادة أبواليزيد، إنه لا يجوز أن يسير فريق "واما" وراء هذا التريند: "للأسف فريق (واما) يمثلون موسيقى على أعلى مستوى.. ما ينفعش ينجروا وراء هذا العبث".



ونوه "أبو اليزيد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المعروض عبر فضائية "النهار" المصرية ويقدمه الإعلامي محمد الباز، بضرورة اعتذار فريق "واما" عما بدر منهم: "خسارة كبيرة".

 

يُذكر أن فريق "واما"، المكون من الفنانين أحمد فهمي ونادر حمدي ومحمد نور وأحمد الشامي، قد ظهروا في مقطع فيديو وهم يتفاعلون مع تريند "أنتش وأجري".


وقبل أيام ظهر شاب يُدعى هيثم أحمد مرتديًا نظارة شمس أعلى أحد أسطح بناية، وهو يقوم بالرقص على أغنية الفنان العالمي مايكل جاكسون Smooth CriminalK، بكلمات غير مفهوم بعضها وغريبة، في فيديو مدته 45 ثانية، تم بثه عبر منصة تيك توك للفيديوهات، سرعان ما تم تداوله على نطاق واسع.

وتفاعل مع تريند "أنتش وأجري" عدد كبير من الفنانين في مصر، بينهم إياد نصار وهدى المفتي وهند صبري، ما زاد من انتشاره، ثم قام فريق "واما" بالمشاركة في تريند أنتش وأجري، بتوزيع جديد.

وقال هيثم أحمد، أو "ويجز الغلابة" كما أطلق عليه أصدقاؤه، إنه شاب بسيط، ويعمل في ورشة بحارة اليهود وكان ينتظره أصدقاؤه دائما بسبب حالة البهجة التي يصنعها لهم.

وأضاف، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أنه سعيد بانتشار الفيديو وشهرته بعد قيام عدد من النجوم بغناء أغنيته، والرقص عليها.