عمرو مصطفى يعرب عن سعادته بالنجاح الذي شهدته أعماله الغنائية الأخيرة

متن نيوز

تصدر الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى، مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث أعرب عمرو مصطفى، عن سعادته بالنجاح الذي شهدته أعماله الغنائية الأخيرة.

 

وقال الفنان عمرو مصطفى، خلال مقابلة ببرنامج "ET بالعربي" إن الأغاني التي ذاع صيتها مؤخرًا كان قد طرحها قبل شهرين، ويعود تأخر رواجها إلى اكتشافه بأهمية الدعاية لأعماله حسب إشارته.

 

وخلال الفترة الماضية، تفاعل الجمهور مع أغنية "إلا أنا"، معتبرين أنه قصد بكلماتها شخصًا بعينه، ورجح البعض أنه يقصد "الهضبة"، النجم عمرو دياب.

 

حيث تقول كلمات الأغنية: "في أول صف أنا.. وبعدي ييجي ناس.. وسابق كله أنا.. عشان أنا الأساس".

 

ردًا على التكهنات السابقة، كشف "مصطفى" أن يوجه خلال هذه الأغنية مفادها: "دي أي حد عايز يقول للناس ما تقربوش مني ابعدوا عني.. خلوني أشتغل وأحب نفسي وأجتهد مش عاوز أبص لحد".

 

وعن تعمده مخاطبة أشخاص بعينهم علق: "أنا لا أقصد أي حاجة بأغانيا.. لا أقصد أي شخص بأغانيا.. أنا أكن الاحترام للجميع وأحترم الجميع".

 

في المقابل، أرجع "مصطفى" سر إعداد أغانيه خارج مصر إلى رغبته في إنتاج أعمال بجودة عالية، مؤكدًا أن الأفكار التي تضمنتها أغنياته جميعها من أفكاره: "نفذت أغانيا بدماغ عمرو مصطفى".

 

ويعتمد عمرو مصطفى على نظام جديد لطرح أعماله، من خلال الاعتماد على ما أسماه بـ "ماسيدج سونج"، بحيث تكون الأغنية مدتها دقيقة واحدة يعرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي حال التفاعل معها بإيجابية، سيكمل عمله عليها: "إحنا عدينا مرحلة الـ3 دقايق".