رسالة مؤثرة ترسلها إيمي سمير غانم لوالدها.. ربنا يرحمك يا بسبوس

رسالة إيمي سمير غانم
رسالة إيمي سمير غانم

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم، ترند جوجل اليوم، وذلك بعدما نشرت رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، بها صورة عائلية تجمعها هي زوجها الفنان حسن الرداد، وأيضا شقيقتها دنيا سمير غانم مع زوجها رامي رضوان، وتتوسط الصورة والدها الفنان الراحل سمير غانم.

رسالة إيمي سمير غانم

وتضمنت رسالة إيمي سمير غانم، على الصورة العائلية التي نشرتها على تطبيق الإنستغرام، "سمير حبيبى.. أبويا وابني.. أنت السعادة في الدنيا.. يارب أشوفك في الجنة.. أرجو قراءة الفاتحة.. ربنا يرحمك يا بسبوس".

ومن المعروف في الوسط الفني أن دلع "سمير غانم" سمورة، إلا أن أبنته الفنانة إيمي، كانت تدلعه "بسبوس"، فهذا ما اتضح من تعليقها على الصورة التي نشرتها على تطبيق الإنستجرام.

وكانت "إيمي" شديدة التعلق بوالدها، حتى وصل بها الأمر أنها بعد الزواج، قامت بتركيب كاميرات في الشقة من أجل متابعة والدها، حسبما جاء في لقاء الفنانة الراحلة "دلال عبدالعزيز" على أحد البرامج الفنية المذاعة على الفضائيات.

رسالة إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم ورحيل والدها

وعن إيمي سمير غانم ورحيل والدها، فهي مازالت تعاني من أزمة نفسية جعلتها لا تقوم بعمل أي أعمال فنية مثل شقيقتها دنيا سمير غانم، فما زالت تعاني من حالة فقدان والدها، وذلك منذ رحيل الفنان سمير غانم 20 مايو 2021، نتيجة تعرضه لمضاعفات فيروس كورونا "كوفيد - 19".

إيمي سمير غانم مع والدها

عمر إيمي سمير غانم

وحول إيمي سمير غانم، فهي من مواليد عام 1987 وتحديدا في شهر مارس يوم 17، وصنفت جميع أعمالها في إطار الكوميدي، تزوجت من الفنان حسن الرداد، وهي شقيقة الفنانة دنيا سمير غانم، وأبنه الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم، واللذان توفيا بعد الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا، فقد توفى أولا الفنان سمير غانم، وبعد مرور 8 أشهر توفت الفنانة دلال عبد العزيز، دون معرفة أن زوجها قد توفى.

إيمي سمير غانم مع أسرتها

أعمال إيمي سمير غانم 

وحول أعمال إيمي سمير غانم، فقد بدأت مشوارها الفني بالمشاركة في مسلسل الرسوم المتحركة، عائلة أستاذ أمين عام 2005، كما قدمت مسرحية ترا لم لم عام 2006، وأيضا مسرحية "ولاد اللذينة" عام 2007، وشاركت في تقديم مسلسل الرسوم المتحركة سوبر هنيدي الجزء الثالث والرابع خلال (2014 وأيضا 2015).

وقدمت إيمي سمير غانم أول فيلم وهو عسل أسود عام 2010 مع الفنان أحمد حلمي، وفي نفس العام قدمت فيلم سمير وشهير وبهير، وأيضا  بلبل حيران، أما في عام 2011 قدمت فيلم  سيما علي بابا، وكذلك  إكس لارج، وأيضا 18 يوم.

وفي عام 2012 قدمت مع رامز جلال فيلم غش الزوجية، ومع الفنان محمد هنيدي فيلم "تيتة رهيبة"، أما في عام 2013 قدمت فيلم هاتولي راجل، وفي 2015 قدمت فيلم زنقة ستات مع حسن الرداد، وكذلك عشان خارجين عام 2016، كما شاركت في فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني.

آخر ظهور لايمي سمير غانم 

وكان آخر ظهور لايمي سمير غانم، في يناير 2022 خلال حفل توزيع جوائز Joy awards صناع الترفية، في موسم الرياض، وكانت برفقة زوجها حسن الرداد، وكذلك الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها رامي رضوان.