التفاصيل الكاملة بشأن حرب التصريحات بين سيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم (صورة)

متن نيوز

شهدت الدورة العشرون من منتدى الإعلام العربي في دبي بداية حرب تصريحات بين النجمتين اللبنانيتين سيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم.

 

جاءت البداية عندما وجه الإعلامي اللبناني نيشان سؤالا إلى سيرين عبدالنور، خلال جلسة حوارية في منتدى الإعلام العربي: "لماذا المنتج صادق الصباح لا يجمع سيرين عبدالنور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟".


حيث أجابت "عبدالنور" قائلة إن "المنتج صادق الصباح طرح الفكرة من قبل، ورحبت هي بهذا التعاون، لكن نادين نجيم لم توافق"، فتدخل "الصباح" قائلا: "أنا مش مأكد".


كما ردت سيرين عبدالنور على المنتج اللبناني قائلة: "مبلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي".

 

 وزاد نيشان من حدة سيرين، حين سألها: "بتباركوا لبعض بالأعمال الخاصة بكم؟"، لتجيب: "ما بنبارك لبعض"، مضيفة: "ما فيكم تقارنوني بحدا صارله أقل مني بالوسط الفني، وتحكوا حكي ما بناسبني".

 

في المقابل، ردت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على سيرين عبدالنور، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولا، وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف، الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة، إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

 

حيث أتبعت ردها بتغريدة أخرى كتبت فيها: "ما انعرضت أصلا الفكرة عليّ من قبل الشركة، وما كانت واردة حتى أرفض، ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا، بس بكل الأحوال ما في نصيب"، مضيفة: "بس للتذكير من سنة 2019! يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة، وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه".