براد بيت يخرج عن صمته ويرد على الاتهامات التي وجهتها إليه أنجلينا جولي

متن نيوز

تصدر النجم العالمي براد بيت محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث خرج براد بيت عن صمته، ورد أخيرا على الاتهامات التي وجهتها إليه زوجته السابقة النجمة أنجلينا جولي.

 

وفي وقت سابق، قدم فريق أنجلينا جولي شكوى جديدة ضد براد بيت بشأن حادثة طائرتهما الخاصة في سبتمبر/أيلول 2016، التي انتهت بالانفصال.


وادعت أنجلينا جولي أن زوجها السابق براد بيت كان "مسيئا نفسيا وجسديا" تجاهها هي وأطفالهما، ما دفعها إلى طلب الطلاق.

 

ونفى المكتب الإعلامي للنجم براد بيت تلك المزاعم، وقال في بيان: "تستمر قصة جولي في التطور في كل مرة ترويها بادعاءات جديدة لا أساس لها".

 

وفي تطور جديد للقضية، اتهم براد بيت "مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين باستخدام الأطفال كنوع من الدعاية لكسب تعاطف الجمهور والرأي العام، والتأثير على المحكمة".


وقالت جولي، في شكواها الأخيرة، إن بيت أمسك بها من رأسها، وهاجم اثنين من أطفالهما في واقعة الطائرة عام 2016، مضيفة أنه أساء لفظيا لعائلته وسكب الكحول عليهم خلال الرحلة.

 

وأوضحت الفنانة الأمريكية أن بيت سحبها إلى الحمام بعد وقت قصير من الرحلة، وأمسك برأسها وكتفيها وهزها قبل دفعها إلى جدار الحمام، ثم لكم سقف الطائرة مرات عدة، ما دفع جولي إلى مغادرة الحمام.

 

وتابعت: " اندفع بيت إلى أحد أطفاله بعدما تدخل شفهيا"، موضحة أنها أمسكت به من الخلف لإيقافه، ولكنه ألقى بنفسه إلى الوراء في مقاعد الطائرة، ما أدى إلى إصابة ظهرها ومرفقها، واستطردت: "خنق بيت أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه، كما سكب البيرة عليها وسكب البيرة والنبيذ الأحمر على الأطفال".