هاني سلامة يوثق مشاهد من أدائه مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف (صور)

متن نيوز

نشر الفنان المصري هاني سلامة صورة من المسجد النبوي وشاركها مع متابعيه عبر حسابه في موقع إنستجرام.

 

كما وثق هاني سلامة مشاهد من أدائه مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف بالمملكة العربية السعودية، ونشر صورًا من داخل المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة، بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي.


وعلّق هاني سلامة على الصور: "من أطهر بقاع الأرض.. جمعة مباركة عليكم جميعًا بإذن الله"، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الصور، وانهالت عليه التعليقات التي جاءت غالبيتها بالدعاء له.

 

الفنان هاني سلامة كان قد شارك في ماراثون رمضان الماضي بمسلسل "ملف سري"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا سواء على المستويين الجماهيري والنقدي.

 

وأشاد عدد كبير من النقاد بأداء هاني سلامة في المسلسل، ليكمل هذا العمل سلسلة نجاحات الفنان المصري التي حققها خلال السنوات الأخيرة، من خلال مجموعة من المسلسلات التي حظيت بإعجاب الجمهور، وعبرت عن فترة انتقالية مهمة في تاريخ هاني سلامة الفني.

 

ودارت أحداث المسلسل حول "المستشار يحيى عز الدين القاضي" (هاني سلامة) وهو قاضٍ مثال للنزاهة والشرف يتصدى لعمليات سرقة وفساد لرجال أعمال ويتعرّض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة.

 

مسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، محسن محي الدين، ميريهان حسين، عائشة بن أحمد، ومن تأليف محمود حجاج وإخراج حسين البلاسي.