برعاية أديداس.. الأهلي يكشف عن قميص الفريق للموسم الجديد (صور وفيديو)

متن نيوز

أعلن النادي الأهلي، عن قميص الفريق الأول لكرة القدم، الذي سيخوض به مبارياته الموسم المقبل، وذلك بعد التعاقد مع شركة أديداس العالمية.

 

ونشر المتجر الرسمي للنادي الأهلي، صور من تيشرت الفريق للموسم الجديد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وأعاد النادي الأهلي تغريدة لفيديو ترويجي غنائي، شارك فيه عدد من لاعبي الفريق الأول، ونشرته شركة أديداس، للترويج للقميص الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي سيخوض فيه غمار منافسات الموسم الجديد.

 

وظهر عدد من نجوم الفريق في الفديدو التشويقي الذي طرحه النادي مساء أمس عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفلة، من بينهم عمرو السولية، رامي ربيعة، أكرم توفيق، محمد شريف، طاهر محمد طاهر، ومحمد هاني.

كما شاركت معهم ابنة ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق.

 

القميص الجديد يحمل اللون الأحمر مع بعض المربعات، كما تم تغيير كلمة Ahly scu على القميص إلى Ahly fc.

كما تمت إزالة عبارة "نادي القرن" من القميص الجديد.

 

وسيكون أول ظهور للقميص الجديد خلال مباراة الأهلي ضد اتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري في التاسع من أكتوبر، بتونس في مباراة الذهاب، بينما ستقام مباراة الإياب في القاهرة منتصف الشهر ذاته.

 

وكان الأهلي قد فاز على بتروجيت في أولى ودياته بخمسة أهداف لهدف، ثم فاز على أسوان في المباراة الثانية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل سلبيًا مع طلائع الجيش.

 

 

آخر مستجدات الأهلي

ويواصل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذى أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وأدى اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يتواجه الفريق الأحمر أمام نظيره التونسي، في تمام الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على ملعب بن جنات أحد ملاعب تونس الأساسية بمدينة منستير.

 

وتتوجه بعثة الفريق صوب العاصمة تونس، عصر غد الخميس الموافق 6 من أكتوبر الجاري، ويرأسها العامري فاروق نائب رئيس النادي.

 

ويتطلع الفريق الأحمر لتحقيق الفوز خارج ملعبه وحسم تأهله بشكل رسمي لدور المجموعات، ومواصلة مشوار البطولة حتى النهائي بل وحصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

 

شاهد الفيديو من هنا..