بعد خسارة برشلونة.. الإعلام الإسباني يفتح النار على التحكيم (صور)

متن نيوز

تعرض برشلونة للخسارة الثانية في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد أمام إنتر ميلان، ليبقى للمباراة الثانية تواليًا دون تسجيل أهداف، ويعقد موقفه في التأهل لدور الـ16.


حيث قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في صفحتها الرئيسية "ارفعوا أيديكم" وهو عنوان رئيسي مع صور مختلفة واحدة للاعب برشلونة يلمس الكرة بيده، والثانية للاعب الإنتر يرتكب نفس الفعل، لكن واحدة احتسبت كخطأ على البارسا والأخرى لا.

 

وجاء في أعلى الصحيفة تعليق "تقنية الفيديو المساعد للحكم تتجاهل ركلة جزاء واضحة على دومفريس، وتلغي هدفا صحيحا لصالح بيدري".

 

كما شهدت خسارة البارسا أمام إنتر حالات تحكيمية مثيرة للجدل، منها ما حدث في الدقيقة 67، بعدما سجل بيدري هدف تعادل برشلونة، لكن تقنية الفيديو ألغته بداعي لمسة يد على أنسو فاتي.

 

وفي آخر 10 دقائق، طالب برشلونة بالحصول على ركلة جزاء بداعي لمس الكرة ليد دينزل دومفريس ظهير إنتر ميلان داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم وتقنية الفيديو رفضا احتسابها، رغم أن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن هناك احتمالية بالفعل لوجود لمسة يد.

 

وأبرزت الصحيفة تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة التي انتقد فيها التحكيم بنشر عبارة: "أنا غاضب، يجب على الحكام أن يخرجوا ويشرحوا قراراتهم، لأننا لا نفهم شيئًا".

 

وأضاف: "طلبت من الحكم أن يشرح قراراته بعد المباراة ورفض، ما عشناه أمام إنتر ظلم كبير لم يكن يتصور أن يحدث".

 

من جانبها  وضعت صحيفة "سبورت" الكتالونية على الغلاف صورة الثلاثي الكتالوني جيرارد بيكيه من الدفاع وسيرخيو بوسكيتس من الوسط والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي وهم يتحدثون مع الحكم معترضين.

سبورت

 

وفي صفحتها الرئيسية كتبت: "الأبطال تعقدت، الحكم يلغي هدفًا لبيدري بداعي لمسة اليد على إنسو ويرفض ركلة جزاء واضحة في الوقت بدل الضائع، برشلونة مطالب بالفوز على إنتر يوم الأربعاء المقبل ليحافظ على فرصه في التأهل".

 

أما صحيفة "ماركا" المدريدية فعلقت على نتيجة المباراة دون إشارة للتحكيم: "صفعة لبرشلونة، القارب يسقط"، في إشارة لتلقي العملاق الكتالوني ثاني خسارة على التوالي في الأبطال.

 

وعلقت صحيفة "آس" الإسبانية على سقوط البارسا بكلمات مقتضبة عبر صفحتها الرئيسية: "فوضى جديدة، القارب الصغير يسقط في سان سيرو ويضع نفسه في خطر"، مع صورة لحسرة لاعبي البارسا.

 

كما نشرت صحيفة "لسبورتيو" الإسبانية  صورة للاعبي برشلونة وهو يتحدثون مع الحكم، مع عنوان رئيسي: "الأيدي على الرأس"، مضيفة: "برشلونة غاضب بسبب إلغاء هدف بداعي لمسة اليد على إنسو".