بعد الإعلان التشويقي للفيلم.. التفاصيل الكاملة بشأن "بلاك بانثر"

متن نيوز

أزال الإعلان التشويقي للفيلم المنتظر Black Panther: Wakanda Forever "بلاك بانثر: واكاندا للأبد"  الستار عن تفاصيل جديدة في الجزء الثاني للسلسلة.

 

وبحسب  موقع "ديلي ميل" البريطاني، أصدرت مارفل مقطع فيديو مدته دقيقتان للترويج للفيلم، ليتأكد الجمهور بشكل قاطع من وجود بطل جديد يرتدي عباءة النمر الأسود.


وكانت مارفل قد أعلنت أنها ستستكمل السلسلة بعد رحيل بطل العمل شادويك بوسمان، الذي لعب دور بلاك بانثر، لكنها لم تحدد تفاصيل استكمال العمل دون وجوده.


وكشف  المقطع الدعائي امرأة ترتدي بدلة تشبه إلى حد كبير بدلة بلاك بانثر، من المفترض أن أخته شوري التي لعبت دورها ليتيشا رايت، سوف تتولى الدور الجديد.


وأظهر الإعلان أيضًا عن شخصيات جديدة منهم، Ironheart، الذي ظهر في الإعلان مرتديً بدلة فولاذية كاملة وهو تطير في الهواء مثل "أيرون مان"، الذي لعب دوره روبرت داوني جونيور.
والمعروف أن Ironheart "آيرون هارت" هو طالب هندسة مراهق يصمم بذلة من الدروع تشبه أيرون مان باستخدام مواد مسروقة من الحرم الجامعي.


وبدأ المقطع الدعائي بجنازة مؤثرة لسقوط T'Challa بينما كانت والدته الملكة راموندا، التي تلعب دورها أنجيلا باسيت، تسير جنبًا إلى جنب مع شوري التي كانت تحمل الخوذة التي كان يرتديها شقيقها.