الأهلي يستبدل ليفربول بريال مدريد.. نكشف التفاصيل الكاملة لمعسكر الأحمر في أمريكا

متن نيوز

عن طريق كبار القوم في أوروبا، يسعى النادي الأهلي للعودة إلى منصة التتويج بالبطولات ومنافسة غريمه التقليدي الزمالك على الألقاب المحلية في الموسم الجديد.

 

وخسر الأهلي لقب الدوري المصري موسمين متتاليين لصالح الزمالك، كما فشل في التتويج بلقبي كأس مصر 2020-2021 واللذان ذهبا إلى القلعة البيضاء أيضا.

 

ولم تتوقف خسائر الأهلي على المستوى المحلي، حيث جرده الوداد البيضاوي المغربي من لقبه في دوري أبطال إفريقيا، بعد هزيمة المارد الأحمر بهدفين نظيفين، على ملعب مركب محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء المغربية.

 

وتوج الأهلي بالنسختين السابقتين من دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وفي إطار تحضير القلعة الحمراء للموسم الجديد، يقيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا تدريبيا في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام المُقبلة، أو منتصف الموسم على أقصى تقدير.

 

المعسكر التدريبي للأهلي والمقرر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية، تخلله بعض العقبات قبل أن يبدأ، بسبب رحيل مجلس إدارة شركة الأهلي برئاسة ياسين منصور، ما جعل الإدارة الحالية تفكر في البديل.

 


تفاصيل معسكر الأهلي في أمريكا

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، تفاصيل اتفاق مجلس إدارة شركة الكرة السابقة برئاسة ياسين منصور مع الشركة العالمية التي سترعى ملابس النادي، بشأن معسكر الفريق للموسم المقبل.

 

وتوصل مجلس إدارة شركة الكرة المستقيل لاتفاق حول إقامة معسكر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

 

وتم الاتفاق بحصول النادي الأهلي على مبلغ يقدر بنحو 600 ألف دولار، بالإضافة إلى 50 تذكرة طيران لمقر تنظيم المعسكر التدريبي في الولايات المتحدة.

 

وتوصلت شركة الكرة السابقة على تنظيم مباراتين وديتين بشكل مبدئي خلال معسكر الأهلي،  مع فريقي ليفربول ونوتنجهام فورست، في مدينتي نيويورك ونيوجيرسي.

 

وتقدم أعضاء مجلس إدارة شركة الأهلي برئاسة ياسين منصور، باستقالتهم، قبل توقيع كافة العقود مع الشركة الراعية، وتوقف الأمر عند اتفاقيات شفهية.

 

وفتح ملف المعسكر التدريبي مجددا مع وجود شركة الكرة الجديدة برئاسة المهندس عدلي القيعي وعضوية كل من خالد عبدالقادر وأحمد حسام عوض.

 


ريال مدريد أو برشلونة.. وميلان في الصورة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الثلاثاء، أن الأيام المُقبلة ستشهد إعلان الأهلي عن المعسكر التدريبي بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد الاتفاق مع إحدى الشركات للتكفل بالأمر.

 

وأضاف "شوبير" أن الأهلي يسعى خلال المعسكر لمواجهة عدة أندية كبرى، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وميلان وإنتر ميلان الإيطاليان.

 

وأكد حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هدف الأهلي من خوض هذا المعسكر هو رغبته في الوصول لأفضل مستوى ممكن من أجل العودة لمنصات التتويج.

وفي سياق آخر، أعلن النادي الأهلي، تعاقده مع شركة أدايدس، من أجل رعاية تيشرتات الفريق في الموسم الجديد، بداية من الموسم المقبل، بعدما انتهاء التعاقد مع شركة أمبرو خلال الأيام الماضية.

 

ومن المنتظر أن يظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالقمصان الجديدة في المباراة المقبلة أمام الاتحاد المنستيري بدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، الأحد المُقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المهمة الرسمية الأولى للمدرب السويسري مارسيل كولر، بعدما خاض 3 وديات ضد بتروجيت وأسوان وطلائع الجيش.