المسلسل الكارتوني one piece يتصدر قائمة الأكثر بحثًا على محرك "جوجل" في مصر

متن نيوز

 تصدر المسلسل الكارتوني one piece قائمة الأكثر بحثًا على محرك "جوجل" في مصر، مع تزايد عمليات البحث عن أحداث الحلقة 1035 من المسلسل.

 

حيث تحظى سلسلة مانجا اليابانية أو مسلسل one piece باهتمام عريض في منطقة الشرق الأوسط، ويبحث متابعوها باستمرار عن الحلقات والفصول الجديدة.

وسلسلة "one piece" من تأليف ورسم إييتشيرو أودا، وبحسب المعلومات المتداولة عنها فقد جاء إصدارها الأول في أغسطس 1997؛ بينما صدر مجلدها الـ103 في أغسطس/آب 2022.


تظهر أحداث الحلقة 1035 من مسلسل "one piece" استعداد "كايدو" لقتل كل من تبقى من معارضيه، خاصة بعد هزيمة لوفي، وبات على قراصنة القش وحلفائهم مواصلة القتال بضراوة أمام أصدقاء لوفي الثائرين.

 

وبدأت الحلقة 1035 من مسلسل "One Piece" بظهور "مومونوسوكي" الذي أمسك رأسه من شدة الألم، وبدا الذعر مرتسمًا على وجه "شينوبو"، التي كانت مششتة للغاية ولا تدري كيف تنقذ سيدها الشاب.

ومع تطور الأحداث، واصل "تشوبر" قتاله صد الملكة "وبيروسبيرو" دون جدوى، فيما تسببت سهام الحلوى في إحداث فوضى داخل "Live Floor"، وحاول "تشوبر" إنقاذ ما يمكن إنقاذه لكن السهام كانت أقوى منه.

 

من المرجح أن يعرض الفصل 1062 من مسلسل "ون بيس" مكان وجود "لوفي وجينبي وتشوبر وبوني"، وقد يسلط الفصل المنتظر الضوء على قصة عامل السيف، بعد أن أنقذ "كوبي" من "بلاكبيرد".