الخريطة المبدئية لموسم دراما رمضان 2023

متن نيوز

انتشر الحديث حول الخريطة المبدئية لموسم دراما رمضان 2023.

 

حيث أعلن العديد من النجوم مواعيد بدء تصوير أعمالهم، ومن الأعمال التي بدأ تصويرها، مسلسل "العمدة" من بطولة الفنان المصري محمد رمضان، والذي يعود فيه للتعاون مع المخرج محمد سامي، بعدما حققا نجاحا كبيرا في مسلسلي الأسطورة والبرنس.


ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، صورة بصحبة المخرج محمد سامي، ومحمد السعدي، وعلق عليها  قائلًا: "بسم الله بدأنا أول أيام تصوير مسلسل العمدة إنتاج السعدي- جوهر، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي".

 

بينما يبدأ المخرج المصري بيتر ميمي، يوم الجمعة المقبل، تصوير أول مشاهد مسلسل "الحشاشين"، بطولة النجم كريم عبدالعزيز، وهو من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ويشارك في بطولته النجمان فتحي عبدالوهاب وشريف سلامة.


والمسلسل يدور حول طائفة الحشاشين، وقائدها حسن الصباح، الذي يجسد شخصيته كريم عبدالعزيز، وتلك الطائفة دخلت فى عداء مع المسلمين والمسيحين على حد سواء، واعتمدوا على الاغتيالات الانتقائية من خلال أشخاص بشكل احترافى على فنون التنكر والفروسية.

 

فيما ينطلق تصوير الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم"، غدا الأربعاء، بعدما انتهى المخرج سامح عبدالعزيز، من التحضيرات اللازمة للمسلسل، المنتظر عرضه في موسم رمضان 2023.

 

في سياق متصل، يعود الفنان الكبير حسين فهمي للأعمال الدرامية، من خلال مسلسل "عودة البارون"، للمخرج الأردني سامر خضر، الذي بدأ تصويره قبل أيام.

 

ويضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم خالد سليم، وميس حمدان، وربيع زيتون، وساري أسعد، وآلان الزغبي.

وقبل أيام، انطلق تصوير مسلسل "عودة خالتي" للفنانة الكبيرة هدى حسين، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو من إخراج محمد جمعة، ويشارك في بطولته قحطان القحطاني، وفرح الصراف، وسحر حسين، ونورا، وعبدالله البلوشي.

الفنان أحمد مكي بدأ تحضيرات تصوير الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، بعدما حقق الجزء السادس نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، ومن المقرر أن يبدأ مخرج العمل التصوير في نوفمبر المقبل.