شاهد.. مايا دياب تتصدر التريند بسبب صور مثيرة للجدل

متن نيوز

تصدرت المغنية اللبنانية مايا دياب مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت المغنية مايا دياب عبر حسابها في إنستجرام مجموعة صور من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت فيها بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانًا مثيرًا على هيئة فراشة باللون الأخضر اللامع.


ونسّقت إطلالتها مع حذاء جلد طويل باللون الأسود، واستعرضت من خلال الصور قوامها الممشوق ورغم أنها لم تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل، لكنها أصابت في اختيار بعض الألوان الترابية الملائمة للون الذي ارتدته.

وأضافت بعض الإكسسوارات الرقيقة لتمنحها لمسة جمالية جذابة، وعلقت مايا على الصور قائلة: "باريس"، وفور نشر الصور أبدى كثيرون إعجابهم بتلك الإطلالة الجريئة.


وتنشر مايا دياب عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صورا جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات جريئة، وجذابة.

 

كما  تحلّ المغنية  مايا دياب ضيفة على برنامج "غنيلي بالجو" مع وسام بريدي على MBC1.

 

وفي قالب خارج عن المألوف، تتحدث بعفوية عن عالم الفن وتكشف الكثير من المفاجآت، حيث تنطلق الحلقة من المطار قبيل الانتقال إلى الطائرة لتحلق دياب مع فريق البرنامج في رحلة جوية ملؤها المغامرات.

 


يُعرض برنامج "غنيلي بالجو" كل اثنين في تمام الساعة 10:00 ليلًا بتوقيت السعودية على MBC1 والساعة 11:00 ليلًا بتوقيت العراق على "MBC العراق" وكل سبت على MBC5 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الرباط.