إجراءات الكشف الطبي جامعة القاهرة 2022 للطلاب المستجدين.. الرابط والجدول

الكشف الطبي جامعة
الكشف الطبي جامعة القاهرة 2022

يبحث العديد من الطلاب الجدد عن موعد الكشف الطبي جامعة القاهرة 2022، ولذلك سنوضح لكم عبر "متن نيوز"، إجراءات الكشف الطبي بالتفصيل داخل جامعة القاهرة، وآخر موعد للكشف، وجدول الكشف وفقا لطلاب كل كلية من كليات جامعة القاهرة، والأهم توضيح مكان إجراء الكشف الطبي وكيفية الدخول على لينك الكشف الطبي، فإلى التفاصيل.

 

الكشف الطبي جامعة القاهرة 2022

بدأ الكشف الطبي جامعة القاهرة 2022 منذ يوم 17 سبتمبر الماضي وستستمر إجراءات الكشف الطبي حتى يوم 24 أكتوبر الجاري على أن يلتزم الطالب بالموعد المحدد له لإجراء الكشف داخل مقر مستشفى الطلبة التابع لجامعة القاهرة في ميدان الجيزة، مع العلم أن مواعيد الكشف الطبي من 9 صباحا حتى 11:30 صباحا للطالبات، ومن 11:30 صباحا حتى 1:30 ظهرا للطلاب.

 

الكشف الطبي للجامعات 2022

الكشف الطبي للجامعات من الإجراءات الأساسية التي يقوم بها الطلاب المستجدين والمرشحين إلى الجامعات الحكومية من خلال مكتب التنسيق، وفيما يتعلق بـ الكشف الطبي جامعة القاهرة، فلا بد على الطالب بالتقدم إلكترونيا لـ حجز الكشف الطبي مجانا، وهو متاح حاليا لطلاب المرحلة الأولى والثانية من التنسيق.

الكشف الطبي جامعة القاهرة 2022

 

لينك الكشف الطبي

وللتقديم في الكشف الطبي جامعة القاهرة 2022 لطلاب المستجدين بالجامعة فلا بد من الدخول على لينك الكشف الطبي من هنـــــــا، ويقوم الطالب بكتابة الرقم القومي الخاص به أو رقم الكود في الخانة الظاهرة أمامه على الشاشة، ثم يعيد كتابة الرقم التأكيدي الظاهر ويضغط على أيقونة بحث.

 

وللحصول على رقم الكود لطلاب المعادلات يمكن الدخول على هذا الرابــــط، وكتابة الاسم ثلاثي والرقم القومي واختيار المرحلة الدراسية واسم الكلية المرشحة له، ثم الضغط على أيقونة بحث للحصول على رقم الكود، أما الطلاب الوافدين فيمكنهم التوجه إلى مقر الكشف الطبي لاستلام الاستمارة دون الحاجة للتقديم إلكترونيا.

 

اقرأ أيضا: مصاريف جامعة القاهرة 2023 وكيفية سدادها إلكترونيا

 

شروط الكشف الطبي جامعة القاهرة 2022

أوضحت جامعة القاهرة على موقعها الرسمي الأوراق المطلوبة والشروط اللازمة لإجراء الكشف الطبي كالتالي:

  • إحضار إثبات الشخصية (الرقم القومي) أو شهادة الميلاد المميكنة + صورة من استمارة النجاح بالثانوية العامة.
  • دخول الطالب مرتدين الكمامة شرطا أساسيا لإجراء الكشف الطبي.
  • ممنوع تواجد أولياء الأمور منعا للتزاحم داخل وخارج المستشفى.
  • يجب إحضار استمارة الكشف الطبي المطبوعة من الموقع الإلكتروني.
  • إحضار أصل و2 صورة من ايصال سداد فوري.
  • يجب احضار صورتين شخصيتين عند عدم معرفة رفع الصورة على الموقع.

 

استمارة الكشف الطبي

تتمثل باقي خطوات التقدم الإلكتروني لـ الكشف الطبي جامعة القاهرة 2022 بعد الدخول على لينك الكشف الطبي في الآتي:

ملء الاستبيان الطبي، ثم الحصول على كود الدفع لرسوم الكشف الطبي عن طريق فوري وسيتم إرساله على رقم الموبايل، والبريد الإلكتروني الذي تم كتابتهم في البيانات.

 

وبعدها يتم طباعة استمارة الكشف الطبي والتوجه بها إلى مقر الكشف في العنوان المذكور بالأعلى حسب الموعد المسجل في الاستمارة، شرط أن يقوم الطالب بالتوجه إلى منفذ من منافذ فوري لدفع الرسوم وإحضار إيصال السداد للدخول به إلى الكشف الطبي جامعة القاهرة 2022 للطلاب المستجدين.

 

نوضح لكم عبر "متن نيوز" جدول الكشف الطبي لطلاب جامعة القاهرة 2022/2023 بالصورة كالتالي:

الكشف الطبي جامعة القاهرة 2022