سر تصدر الحلقة الجديدة من مانجا ون بيس One Piece مواقع التواصل الاجتماعي

متن نيوز

تصدرت الحلقة الجديدة من مانجا ون بيس One Piece مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الآن بعد إصدار الحلقة 1035 من ون بيس، حان الوقت لعودة المعجبين إلى أرض وانو، مع هزيمة لوفي واستعداد كايدو لقتل جميع المعارضين المتبقين.

 كان على قراصنة قبعة القش وحلفائهم القتال بقوة أكبر من أي وقت مضى ومع ذلك بغض النظر عما حدث لقبطانهم، كان أصدقاء لوفي مستعدين لمواصلة القتال حتى النهاية.

 

شهدت حلقة الأسبوع الماضي قيام بيغ مام بإطعام زيوس لأحدث إبداعاتها، هيرا كما أنها أثارت المعركة القادمة بين بيج مام وكيد.

 

ون بيس الحلقة 1035 بعنوان قراصنة مملكة الحيوان يدوسون للأسفل! نهاية عشيرة كوزوكي!،استمر مع قتال تشوبر ضد الملكة وبيروسبيرو، وكذلك بحث Scabbards عن Momonosuke.

 

بدأت حلقة ون بيس 1034 مع بيغ مام وهي تخبر زيوس عن مدى خيبة أمله طلبت على الفور من هومي الجديد هيرا أن يأكل السحابة.


بدأت حلقة One Piece 1035 مع مومونوسوكي ممسكًا برأسه بسبب الألم الشديد الذي تسبب به الصوت الغريب الذي كان يسمعه.

 

بدأت شينوبو بالذعر غير متأكد من كيفية إنقاذ سيدها الشاب خارج الغرفة مباشرة، سمع Kin’emon وKiku صرخات Shinobu طلبًا للمساعدة مما دفعهم للدخول والبحث عن الطفل الصغير.

 

بينما كان هذا يحدث واصل تشوبر قتال الملكة وبيروسبيرو ولكن دون جدوى، بدا الروبوت منيعًا لأي نوع من الضرر في حين تسبب المطر الشاحب لسهام الحلوى في إحداث فوضى في Live Floor حاول تشوبر إنقاذ أكبر عدد ممكن من الأشخاص، لكنه تلقى بالفعل قدرًا هائلًا من الضرر مما منعه من توفير المزيد.


استمر خوف طبيب قبعة القش في الازدياد حيث اقترب تحول كرة الدمدمة من نهايته تشوبر كان لديه ذكريات الماضي للمحادثة التي أجراها مع سيزار كلاون حول تحوله وأثناء محادثتهم أقنع العالم المجنون الرنة بزيادة وقت شكله العملاق، على الرغم من خطر فقدان السيطرة.

بالعودة إلى الحاضر كان Perospero يعد أمطارًا أخرى من السهام والتي دمرها Chopper بسرعة بمخلبه وهنأت الملكة الرنة على إنجازها بينما كانت تستعد لهجوم من جانبه على الرغم من الأضرار التي كان يتلقاها رفض تشوبر أن يخسر القتال، وأراد أن يحترم طلب لوفي بدعمه حتى النهاية المريرة.

 

استمرت الحلقة 1035 من ون بيس لإظهار ب أو هوانغ وهي تستخدم ماري لإعطاء إعلان للجميع في القلعة وبصوت عذب مثير للاشمئزاز، أعلنت الشابة أن المعركة بين اليونكو ولوفي قد انتهت معلنة أن كايدو هو الفائز في اللقاء.

 

في جميع أنحاء Onigashima، كان رد فعل أصدقاء Luffy وحلفائه على الأخبار، بعضهم بيأس وخوف، والبعض الآخر بعدم تصديق.

 

رفض قراصنة قبعة القش تصديق الإعلان واستمروا في القتال بغض النظر وكشف ب أو هوانغ أيضًا عن هزيمة فريق ريد سكاباردز أيضًا.

 

واصلت المرأة التقدم، معلنة أن كايدو سيدخل القلعة قريبًا للقضاء على الأعداء المتبقين ومع ذلك وعد الإمبراطور بأن أي شخص استسلم سيتم الترحيب به كجزء من طاقم قراصنة مملكة الحيوان بينما كان هذا يحدث، كانجورو متنكرا في زي أودين كان يقترب من الغرفة التي كان يقيم فيها مومونوسوكي وخدمه.