بتصريحات تلفزيونية.. الفنانة المصرية شريفة ماهر تتصدر التريند مجددًا

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية شريفة ماهر بتصريحات تلفزيونية مواقع السوشيال ميديا.

 

حيث أكدت الفنانة شريفة ماهر أنها منتجة سينمائية وشاركت في إنتاج فيلم "أبناء الشيطان"، والذي كان من بطولة الفنان حسين فهمي وفاروق الفيشاوي، وكان الظهور الأول للفنانة عبير صبري.

 

وقالت خلال لقاء لها لبرنامج "تفاصيل" عبر فضائية "صدى البلد" المصرية، إنها لم تستكمل تجربة الإنتاج في السينما لأن بها بعض الأعمال عار على المصريين، مضيفة: "بناشد الرقابة بخصوص الأعمال الحالية والكلام اللي بيتقال يودي في داهية"، على حد قولها.

 

وتابعت: أناشد أن تكون الرقابة أكثر صرامة في بعض الأعمال الفنية حرصا على بلدي".

 

كما أشارت شريفة ماهر إلى أنها "متعرفش حاجة عن البوتكس والفيلر، وجيلنا من الفنانات منعرفش حاجة عنه".

وروت تفاصيل معاناتها مع أولادها، مؤكدة أن زيادة الأموال تتسبب في جنون بعض الناس؛ حيث إن أحد أبنائها يُفضل الأموال على برها.

 

وأضافت أنها لا تريد أن تُسيء لابنتها رغم عقوقها لها، مكتفية بالقول: "منها لله؛ عمرها ما كانت حنينة معايا؛ دي كانت قبل كده نور عيني".

 

وأكدت الفنانة شريفة ماهر، أنها تحمد الله عز وجل على جميع النعم، وأنها لم تغضبه يومًا ما، مضيفة "إحنا بشر، كلنا خطائين، والتبرع بالأعضاء لو حلال أنا هعمل كده، وكلمت الشيخ كشك قلت له يا مولانا عاوزة آجي أعرفك، وقلت له أنا من حتة بتكرهها كره العمى؛ فقال لي قوليلي إنتي مين؟، قلت له شريفة ماهر؛ قاللي سمعتك سابقاكي؛ مش إنتي متدينة يا شريفة؟".

 

واختتمت شريفة ماهر حديثها قائلة: "قلتله عاوزة أديلك شقة في البرج بتاعي؛ كان بينزل من الدور الخامس علشان الصلاة؛ إلا أنه رفض".