الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

تصريحات جريئة وصور صادمة للإعلامية المصرية ياسمين عز تشعل مواقع التوصل

متن نيوز

تصدرت الإعلامية المصرية ياسمين عز، مجددًا مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث  تطلق الإعلامية المصرية ياسمين عز، عبر برنامجها "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي" مصر تصريحات جريئة، الأمر الذي وضعها في صدام مع الجمهور عدة مرات.


وتصدرت ياسمين عز، المشهد عندما وجهت نصائح للزوجات من شأنها التقليل من دور المرأة، إذ قالت في برنامجها " المركب اللى ليها ريسين تغرق"، مضيفة: "لازم قبل ما تتجوزي تكوني عارفة أن رئيس المركب هو الزوج، والكلمة الأولى والأخيرة له".

 

وتابعت: دورك مهم ولا يقل عن الزوج، فأنت السند والداعم والناصح، لكن نظرية ادبحيله القطة ونشوف مين كلمته هتمشى على الثاني أسلوب أثبت فشله".

 

وواصلت ياسمين عز الحديث في الموضوع عندما تعرضت الفنانة أصالة لهجوم بسبب تقبيل يد زوجها، لتدافع عن أصالة بشكل عام قائلة "مش عيب ولا حرام إن الست تبوس إيد زوجها".

 

وبعيدا عن التصريحات الجريئة، التي وضعت ياسمين عز في مرمى الانتقادات، حاول عدد من المتابعين تتبع مسيرتها المهنية، واستوقفهم كثيرا تغير ملامحها بشكل كبير.

 

وأكد فريق كبير من المتابعين أن ياسمين عز خضعت للتجميل، حتى تبدو جميلة على شاشة "إم بي سي مصر" وعقد المتابعون مقارنة بين ظهورها الأول على شاشة روتانا في برنامج "عز الشباب" وبرنامج " كلام الناس" الذي تتولى تقديمه الآن، وأشادوا في نهاية الأمر بالتحول الذي طرأ على ملامحها في السنوات الأخيرة.

 

يذكر ان ياسمين عز مذيعة برامج وممثلة، درست الإعلام بإحدى الجامعات المصرية وكانت من أوائل دفعتها.

وشاركت في مسلسل "بره الدنيا" بطولة شريف منير عام 2010، بعد ذلك اتجهت لتقديم البرامج وبدأت مشوارها كمذيعة، عام 2011 من خلال برنامج المنوعات "عز الشباب"، عبر قناة روتانا واستمرت في تقديمه لمدة 3 سنوات حتى انتهت مواسمه، وانتقلت إلى قناة "إم بي سي مصر".