‏تعيين عبد العزيز الشيخ رئيسًا لقطاع الإذاعة والتليفزيون الجنوبي باليمن

الشيخ واليافعي
الشيخ واليافعي

أصدر اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن قرارًا بتعيين عبد العزيز الشيخ رئيسًا لقطاع الإذاعة والتليفزيون الجنوبي.

وسبق أن تولى الشيخ رئاسة قناة عدن المستقلة، القناة الناطقة باسم الجنوب، وكذا إذاعة هنا عدن، وإذاعة نور عدن.

وتقدم مختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم، بالتهنئة لعبد العزيز الشيخ على توليه منصبه كرئيس لهيئة الإذاعة والتليفزيون الجنوبي، مؤكدًا أنه أهل لهذا المنصب بعد أن شارك الشيخ في الكثير من الحراك الوطني الجنوبي.

وقال اليافعي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الزملاء والزميلات بقطاع الإذاعة والتلفزيون.. أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكم ولجهودكم المخلصة في قناة عدن المستقلة وإذاعة هنا عدن وإذاعة نور عدن سعدت بالعمل معكم خلال الفترة الماضية وتعلمت منكم الكثير".

وأضاف اليافعي: "وأقولها بكل اعتزاز أنه وبفضل من الله ثم بتوجيهات ودعم سيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي حفظه الله ورعاه استطعنا جميعا تجاوز الكثير من العقبات والمشاكل الفنية بكل إتقانٍ وتفانٍ وتميز.. سأظل فخور جدا بكم.. وقريبًا منكم..نسير سويًا على درب استعادة دولتنا وبناء إعلام جنوبي حديث ومتطور". 

وتابع: "‏كما أتقدم بالتهنئة لزميلي العزيز الأستاذ عبدالعزيز الشيخ لنيله ثقة القياة بتولي رئاسة قطاع الإذاعة والتلفزيون وهو أهل لها".

واختتم قائلًا: "لقد عرفت الأخ عبدالعزيز ورافقته منذ انطلاق الحراك الجنوبي ثم عملنا مع بعض خلال مرحلة تأسيس القطاع وتأسيس الهيئة الوطنية للإعلام.. وعرفته مخلصًا لوطنه متفانيًا متميزًا في عمله أسأل الله له العون والتوفيق والنجاح في ادارة اهم قطاعات الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي كما ادعو الجميع لدعمه والوقوف إلى جانبة للنجاح من أجلنا جميعا في مهمته الوطنية الكبيرة".