بعد تصدرها التريند.. من هي الإعلامية المصرية ياسمين عز؟

متن نيوز

تصدررت الإعلامية المصرية  ياسمين عز البالغة من العمر 35 عاما، مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا بعد حديثها مع الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، وتصريحها الصادم حول أن الأم لديها أحقية في الاحتفاظ بمفتاح شقة نجلها ودخول غرفة نومه في أي وقت، والاطلاع على الملابس الخاصة بزوجته.


كما تصدرت ياسمين عز، المشهد عندما وجهت نصائح للزوجات من شأنها التقليل من دور المرأة، إذ قالت في برنامجها " المركب اللى ليها ريسين تغرق"، مضيفة: "لازم قبل ما تتجوزي تكوني عارفة أن رئيس المركب هو الزوج، والكلمة الأولى والأخيرة له".

 

وتابعت: "دورك مهم ولا يقل عن الزوج، فأنت السند والداعم والناصح، لكن نظرية ادبحيله القطة ونشوف مين كلمته هتمشى على الثاني أسلوب أثبت فشله".

 

وواصلت ياسمين عز الحديث في الموضوع عندما تعرضت الفنانة أصالة لهجوم بسبب تقبيل يد زوجها، لتدافع عن أصالة بشكل عام قائلة "مش عيب ولا حرام إن الست تبوس إيد زوجها".

 

يذكر أن ياسمين عز مذيعة برامج وممثلة، درست الإعلام بإحدى الجامعات المصرية وكانت من أوائل دفعتها.

وشاركت في مسلسل "بره الدنيا" بطولة شريف منير عام 2010، بعد ذلك اتجهت لتقديم البرامج وبدأت مشوارها كمذيعة، عام 2011 من خلال برنامج المنوعات "عز الشباب"، عبر قناة روتانا واستمرت في تقديمه لمدة 3 سنوات حتى انتهت مواسمه، وانتقلت إلى قناة "إم بي سي مصر".