انطلاق مرحلة المبيعات الأخيرة لتذاكر مباريات كأس العالم 2022 (طرق الحجز)

متن نيوز

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء أمس انطلاق مرحلة المبيعات الأخيرة لتذاكر مباريات كأس العالم 2022، قبل أقل من شهرين على صافرة البداية لمنافسات النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط.


كما تتاح تذاكر مباريات المونديال عبر موقع "الفيفا"، اعتبارًا من يوم الثلاثاء ٢٧ سبتمبر/أيلول، عند الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفق أسبقية الشراء، وسيتواصل بيع التذاكر حتى نهاية البطولة، حسب توفرها.

 

ويُتوقع تزايد الطلب على التذاكر ونفاد المتوفر منها سريعًا، لذلك ينصح الفيفا جماهير كرة القدم بتصفّح موقعه الإلكتروني بانتظام، حيث سيطرح دفعات إضافية من التذاكر، كما تنطلق مرحلة إعادة بيع تذاكر المباريات قريبًا.


وستتوفر تذاكر المباراة الواحدة في فئات الأسعار الـ4، علمًا بأن تذاكر الفئة الرابعة مخصصة حصريًا للمقيمين في قطر، ويستطيع المشجع شراء 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، وإجمالي 60 تذكرة كحد أقصى لجميع مباريات البطولة.

ويدعو الفيفا ذوي الإعاقة ومحدودي القدرة على الحركة للتعرف على الخيارات المتاحة، والمتوفرة في القسم الخاص بتذاكر ذوي الإعاقة في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

إلى جانب تطبيق التذاكر؛ يجب على جميع حاملي تذاكر مباريات المونديال سواء من سكان قطر أو القادمين من خارجها، تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة هيّا الرقمية، التي تعد بمثابة تأشيرة دخول إلى دولة قطر، ويجب إبرازها مصحوبة بتذكرة المباراة للتمكن من دخول الاستاد.

 

ولتقديم طلب الحصول بطاقة هيّا وحجز مكان للإقامة، يجب زيارة موقع "qatar2022.qa" أو تنزيل تطبيق "هيّا إلى قطر 2022" "Hayya to Qatar" المتوفر لأجهزة أبل وأندرويد، وتتولى السلطات المعنية في دولة قطر التعامل مع جميع طلبات المشجعين للحصول على بطاقة هيّا.