الفنانة نسرين طافش تتصدر مواقع التواصل مجددًا.. القصة الكاملة

متن نيوز

تصدرت الفنانة نسرين طافش خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فللمرة الثانية خلال شهر، حذفت الفنانة نسرين طافش كل الصور التي جمعتها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، في مؤشر لانفصالهما كما يتردد.

 

كما سبق أن ألغت الفنانة السورية،، متابعة حساب زوجها على موقع "إنستجرام" وحذفت صورهما خلال أغسطس الماضي.


في نهاية يونيو، أعلن الدكتور شريف شرقاوي خبر ارتباطه بالفنانة ونشر صورة تجمعهما، وفعلت هي الأمر ذاته عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وظهرت وفي يدها خاتم وعلقت: "ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين".

 

وفي 3 يوليو، نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ET بالعربي على موقع إنستجرام، أول صورة للفنانة نسرين طافش وزوجها الدكتور شريف شرقاوي.

 

وأكدت نسرين خبر زواجها وفقا للبرنامج، وأشارت إلى أن زوجها هو الدكتور شريف شرقاوي، طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي.


ووقتها نفت ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، من أنباء تشير إلى أنه يعمل مدرب يوجا، لافتة إلى أنهما يستعدان للسفر وقضاء شهر العسل.

 

يذكر ان آخر أعمال نسرين طافش كان مسلسل "جوقة عزيزة" وعرض خلال موسم رمضان 2022، وشاركها البطولة: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.