إلهام شاهين تشارك في ماراثون دراما رمضان 2023 مع "روبي" بمسلسل "حضرة العمدة"

متن نيوز

تدخل النجمة المصرية إلهام شاهين ماراثون دراما رمضان 2023 بمسلسل "حضرة العمدة" مع الفنانة روبي، وهو تأليف الكاتب إبراهيم عيسى.

 

حيث قالت إلهام شاهين، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إنها لن تقدم دور والدة روبي في المسلسل كما أشيع، لافتة إلى أنها ستقدم دور مفاجأة للجمهور، على حد وصفها.


يذكر ان مسلسل "حضرة العمدة" تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ومن المقرر أن يشارك في موسم دراما رمضان 2023.


كما إنه قبل يومين، أعلنت إلهام شاهين توثيق توكيل في الشهر العقاري للتبرع بأعضائها بعد الوفاة، مشيرة إلى أنها أوصت إخوتها بفعل الأمر نفسه.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات تلفزيونية، إنها كانت أول من نادى بالتبرع بالأعضاء بعد الوفاة، ولم يسبقها سوى الطبيب المصري خالد منتصر.

وأضافت الفنانة المصرية أن الشخص بعد وفاته الدود هياكل أعضاؤه، فليه منتبرعش بيها لشخص آخر للاستفادة بها وترحمه من أوجاعه، والتبرع بالأعضاء بعد الوفاة أفضل عمل خير".

وأشارت إلى أن رجال الدين لم يقولوا بحرمانية التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، مضيفة: مفيش ولا واحد حرّمه، بل أكدوا أنه حلال جدًا، وربنا لا يمكن يحرم شيء إنساني يرحم الإنسان من الألم".

وتساءلت: إيه اللي هيضر الإنسان بعد موته من التبرع بأعضائه؟ أي شيء إنساني يساعد الآخرين لازم يكون حلال"، داعية السلطات المصرية إلى تفعيل قانون التبرع بالأعضاء.