جاءت تكلفته صادمة... فستان الفنانة المصرية زينة يثير الجدل عبر مواقع التواصل

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية زينة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

حيث حلت الفنانة المصرية زينة ضيفة على برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، وارتدت فستانًا قصيرًا، وجاءت تكلفته صادمة للبعض.

 

وظهرت زينة بفستان رمادي قصير من "Louis Vuitton"، وبلغ سعره على موقع دار الأزياء الشهيرة 3.037 دولار، أي ما يعادل 60 ألف جنيه مصري.


وتحدثت زينة في البرنامج عن دورها "رشا" في مسلسل "الليلة واللي فيها"، وكشفت عن سر تغيبها 5 سنوات عن الأعمال الفنية، وكيف عادت بصعوبة مرة أخرى.


وقالت زينة إنها ظلّت 5 سنوات من دون عمل بسبب تضييق "شخص ما" عليها، موضحة أنها حاربت من أجل الدخول لمجال الفن مرة أخرى، وأنها دائما ما تسمع شائعات حولها لا يمكن تصديقها.

 

وكشفت أن نجاح مسلسل "الليلة واللي فيها" أنقذها، موضحة: "ميهمنيش أشتغل كتير، اللي يهمني أشتغل حلو، ولكن في الوسط الفني يمكن التضييق على فنان أو فنانة ولا يتم الاستعانة به أو بها".

 

وقالت زينة إنها تحتقر أي شخص يعتقد أن الفتاة لا تستطيع الحياة دون رجل، كاشفة عن مقاطعة إحدى صديقاتها بسبب قولها إن "الست ما ينفعش تعيش من غير راجل".


وأضافت زينة أنها لا تفكر في الارتباط، رغم كونها ليست ضد الزواج إذا كان على أسس صحية، والطرفان يتحملان المسؤولية.

 

يذكر إنه يُعرَض لزينة حاليًا مسلسل "الليلة واللي فيها" على منصة "شاهد"، وهو من 6 حلقات، ويشاركها البطولة كل من محمد شاهين، مطرب الراب أبو يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة.