دوري الأمم الأوروبية.. منتخب البرتغال يخوض مباراة مهمة مع التشيك (المواعيد والقنوات الناقلة)

متن نيوز

يخوض منتخب البرتغال، مساء اليوم مباراة مهمة مع نظيره منتخب التشيك في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

حيث يحتضن ملعب "إيدن أرينا" بالتشيك، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء، بتوقيت القاهرة، المباراة المرتقبة بين المنتخبين.

 

يأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للمستوى الأول من دور مجموعات البطولة في نسختها الثالثة.

 

ويدخل المنتخب البرتغالي اللقاء محتلا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة عن المتصدر إسبانيا، بينما يتواجد التشيك فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

كما يستعد المنتخب البرتغالي لهذه الموقعة القوية بتركيز عالٍ، حيث يرغب فى تحقيق الفوز على الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط ومحاولة التقدم للصدارة.

 

ويتطلع المنتخب التشيكي صاحب الأرض والجمهور لتعديل المسار ومحاولة العودة للطريق الصحيح، ويأمل بأن يخرج منها بنتيجة إيجابية.

 

كما تغيب جواو فيليكس نجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، عن مران المنتخب البرتغالي الخميس الماضي؛ حيث أشارت صحيفة "ماركا "الإسبانية، إلى أن مران برازيل أوروبا، شهد غياب فيليكس، بسبب معاناته من مشاكل بدنية، ليتأكد خروجه من قائمة مباراة التشيك المقرر إقامتها اليوم السبت.

 

وأفادت التقارير أن جواو فيليكس مُهدد بالغياب أيضَا عن مباراة منتخب البرتغال ضد إسبانيا، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

يذكر أنه من المقرر أن يخضع جواو فيليكس إلي فحوصات طبية، من أجل الوقوف على حالته البدنية، بعد خروجه من حسابات فيرناندو سانتوس المدير الفني ضد التشيك.

 

كما يتواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو في قائمة المنتخب البرتغالي، بعدما أكد مؤخرا استعداده للعب في يورو 2024 بعد المشاركة في كأس العالم المقبلة 2022 بقطر.

 

ومن المقرر ان تقوم قناة Sport TV1 Portugal بنقل  مباراة البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية.