إطلالات النجوم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للدراما تتصدر السوشيال ميديا (صور)

متن نيوز

تصدرت إطلالات عدد من الفنانات من المصريين مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جاء ذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى حيث ظهرت على السجادة الحمراء بفساتين سوداء كلا من أنوشكا ويسرا وإلهام شاهين ودنيا عبد العزيز وهنا شيحة ودينا الشربيني وهايدي موسى ويسرا وهنادي مهنا ونيللي كريم، وسلمى أبو ضيف.

 

فيما أعلن مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان المصري يحيى الفخراني عن جوائز الدورة الأولى من المهرجان، فقد حصل على جائزة أفضل تتر مسلسل، وقدمها الفنان أحمد فهمي، وحصل عليها مسلسل "المشوار" للنجم محمد رمضان.

 

وحصل على جائزة أفضل موسيقى تصويرية والذي قدمها الفنان محمد الشرنوبي، خالد القمار عن مسلسل فاتن أمل حربي، أما جائزة أفضل ديكور والتي قدمتها الفنانة تارا عماد حصل عليها المهندس أحمد عباس عن مسلسل جزيرة غمام.

 

يذكر أن المهرجان يمنح  فرصة المشاركة لأي مسلسل مصري من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه في مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية، وذلك في عدة فئات هي أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدى، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.