الفنانة المصرية نادية الجندي: أفلامي كلها عنف وأكشن ومشاعر وبتاخد مني مجهود كبير

نادية الجندي
نادية الجندي

تصدرت الفنانة المصرية  الفنانة نادية الجندي، خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جاء ذلك بعد تصريحاته لها حيث  أكدت الفنانة نادية الجندي،  خلال مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢ أمرا يشعرها بالفخر والاحترام، مضيفة أن التنظيم على أعلى مستوى.


كما أضافت نادية الجندي، أن مهرجان القاهرة للدراما ٢٠٢٢ خطوة جميلة تسري الحياة الدرامية في مصر، لافتة إلى أنه هناك تنظيم رائع والانطباعات في البداية جيدة.

 

وتابعت الفنانة نادية الجندي، أن:"افلامي كلها صعبة وكلها عنف وأكشن ومشاعر، وبتاخد مني مجهود كبير".
قدم الفنان القدير يحيي الفخراني، رئيس مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى، جائزة الإبداع للفنانة نادي الجندي، التي وصفتها مقدمة الجائزة الفنانة صابرين، بأنها نجمة الجماهير، التي قدمت أدوارا وطنية وأخرى رومانسية، إلى جانب الأكشن.

 

وقدم الفنان  المصري القدير يحيي الفخراني، رئيس مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى، جائزة الإبداع للفنانة نادي الجندي، التي وصفتها مقدمة الجائزة الفنانة صابرين، بأنها نجمة الجماهير، التي قدمت أدوارا وطنية وأخرى رومانسية، إلى جانب الأكشن.


وألقت نادية الجندي، كلمه خلال تسليمها الجائزة، وجهت خلالها الشكر والتقدير لكل القائمين على هذا المهرجان العظيم، وفي مقدمتهم الفنان يحيي الفخراني، رئيس المهرجان القاهرة للدراما، والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وكذلك الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وقالت الفنانة: «شكرهم على هذا الإنجاز العظيم لهذا المهرجان الكبير، الدراما المصرية القوة الناعمة المؤثرة في وجدان الشباب والأطفال والأسرة المصرية، عشان كده المهرجان ده فرصة كبيرة أوي لمنافسة كبيرة لإنتاج أعمال كبيرة وجيدة وهادفة، لتغيير مفاهيم مغلوطة كتيرة أوي عند الناس، وبتمنى لهم كل التوفيق.