الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
booked.net

ردًا على مطالب بإلغاء حفله بالإسكندرية.. محمد رمضان: "ربنا يقدرني وأدخل كل منطقة في إسكندرية"

محمد رمضان
محمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان على الحملة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا والتي طالبت بإلغاء حلفته المقرر أن تقام في مدينة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة، حيث هاجم رمضان محافظ الشرقية السابق والذي أعلن دعمه للحملة.

وخرج محمد رمضان في فيديو بثه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وقال: "السيد محافظ الشرقية السابق، بيدعم حملة إسكندرية “لا ترحب بيك يا محمد رمضان”، والجرائد المصرية الرسمية بتدعم الحملة والشركة المنظمة بايعة 70% من التذاكر مع أن الحفلة لسه فاضل عليها 17 يوم".

وأضاف: "حلو يا سيادة المحافظ، هقوم البس وأنزل إسكندرية وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة النهارده في إسكندرية واتأكد بنفسي، هل لما الشعب بيعمل حاجة هتنزل وتعمل زيي وتسأل الغلابة أنتم فعلًا زعلانين ولا لأ، أنا نازل دلوقتي على رجلي من غير بني آدم حراسة".

جدير بالذكر أن عدد كبير من أهالي الإسكندرية طالبوا بإلغاء حفل الفنان محمد رمضان المقرر أن يقام خلال الفترة المقبلة، حيث نظم الأهالي حملة على موقع التوصل الاجتماعي فيس بوك بعنوان "محمد رمضان غير مرحب به في الإسكندرية".

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل رمضان بالإسكندرية أنها ستقاضي كل أصحاب الصفحات التي وصفتها بـ "المزيفة" على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفاعلت مع الحملة بشكل كبير خلال الفترة الماضية.