الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
booked.net

الشاعرة سالى روحي تعلن إنطلاق معرض "رسم الكلمات" بالذكاء الاصطناعي 

متن نيوز

أعلنت الشاعرة المصرية سالي روحي أنها تنوي إطلاق معرض جديد لتقديم لوحات تعبيرية عن الأدب الحديث والتعبير عن اللحظات العصيبة في تاريخ الأمم متجسدة بالرسم الديجيتال عن طريق العديد من التطبيقات الحديثة بإستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ويعد المعرض إثراء الحركة الثقافية في مصر من المنتظر أن ينطلق المعرض 9 أكتوبر في " داندي مول " 6 اكتوبر ولمدة أسبوع ويعد المعرض هو الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط

 

يأتي ذلك بعد أيام من إعلان الشاعرة المصرية سالي روحي طرح كتابها Have you seen God ? على تطبيق أمازون أمازون ليكون متاحا لتداول على مستوى العالم. الكتاب هو الثالث لسالي روحي بعد طرحها كتاب THERE وكتاب THE UNSPOKEN VOICES  وحققا نجاحا كبيرا بكل دول العالم.

 

الكتاب الجديد هو نموذج من الشعر الفريد الذي يلمس الوجدان والقلب كيف يشعر الإنسان بربه وجدانيا. الكتاب يتضمن العديد من المقطوعات الشعرية باللغة الإنجليزية. وعبر العديد من المتابعين لسالي روحي عن سعادتهم بطرح الكتاب المنتظر انتشاره بالعديد من دول العالم. حيث سبق أن حصلت مؤلفات سالي روحي على جائزة International Poetry Digest، وتم اختيارها إلى جانب عدد من شعراء العالم المميزين لتقديم كتاب  الشعر المجمع  Train River Spring.