ريال مدريد يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني

متن نيوز

فاز فريق ريال مدريد على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد.

 

جاء ذلك على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

 

سجل هدفي ريال مدريد كل من البرازيلي رودريجو، وفالفيردري في الدقيقتين 18 و36 على التوالي، بينما سجل هدف أتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو في الدقيقة 83.

 

وشهدت المباراة اشهار الحكم للبطاقة الحمراء في الدقيقة 90 من عمر المباراة في واجه اللاعب ماريو هيرموسو بعد تلقيه انذار أصفر للخشونة خلال أحداث اللقاء.


بهذه النتيجة يعتلي فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات بالعلامة الكاملة مسجلًا 17 هدفًا وتلقي 6 فقط.

 

بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط فقط سجلها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 6.


كما أصبح دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، هو المدرب صاحب أكبر عدد من المباريات في الدوري الإسباني مع ناديه بعدما تفوق بـ408 مباريات على لويس أراجونيس.

 

يذكر أنه حتى الآن حقق المدرب الأرجنتيني 247 فوزًا و95 تعادلًا، وخسر 64 مرة فقط. بعض الإحصائيات تضعه في نسبة أعلى من 60٪ من الانتصارات وأكثر من 84٪ في الألعاب التي حصلت على نقطة واحدة على الأقل من الثلاثة على المحك.


وقبل مباراة الأحد حقق المدرب الأرجنتيني 247 فوزًا و95 تعادلًا، وخسر 64 مرة فقط. بعض الإحصائيات تضعه في نسبة أعلى من 60٪ من الانتصارات وأكثر من 84٪ في الألعاب التي حصلت على نقطة واحدة على الأقل من الثلاثة على المحك.