الأربعاء 05 أكتوبر 2022
booked.net

وفاة زوجة الفنان المصري خالد زكي عن عمر يناهز 67 عاما بعد صراع مع المرض

متن نيوز

توفيت زوجة الفنان المصري خالد زكي عن عمر ناهز 67 عاما بعد صراع مع المرض.

 

حيث أنه من المنتظر تشييع جثمان الفقيدة بعد صلاة ظهر الأحد، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيرة، على أن تدفن بمقابر العائلة، ولم يتم الإعلان عن موعد ومكان قبول العزاء.


ولم يكشف الفنان المصري خالد زكي عن طبيعة المرض الذي كانت تعاني منه زوجته، لكنه أكد لوسائل إعلام أن الوفاة حدثت داخل المستشفى.

 

يذكر إنه طوال أكثر من نصف قرن ظلت زوجة خالد زكي بعيدة تماما عن الأضواء ولا أحد يعرف اسمها، وظهرت مرة واحدة بحفل زفاف ابنتهما.



وفي وقت سابق لاحقت شائعات الوفاة الفنان خالد زكي طوال الشهر الماضي، وخرجت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمكلفة بمسؤولية ملف الرعاية الصحية، لتنفي صحة ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للفنان القدير خالد زكى وإيداعه مستشفى خاص بحالة متأخرة، وقالت إنها تواصلت معه بشكل مباشر وتأكدت أن كل الأخبار المتداولة عنه ليست صحيحة.

 

ونشرت نهال صورة خالد زكي عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" وعلقت عليها قائلة: الحمد لله.. اطمأننت على الفنان خالد زكي، فهو فى حالة صحية جيدة للغاية، وغير مريض ولم يتعرض لوعكة صحية".

 

يذكر أن آخر أعمال خالد زكي هو مسلسل "الاختيار 3" للمخرج بيتر ميمي وبطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا، وعرض في رمضان الماضي.