الأربعاء 05 أكتوبر 2022
booked.net

المحامي المصري "فريد الديب" يتصدر مواقع التواصل بعد تعرضه لوعكة صحية

فريد الديب
فريد الديب

تصدر المحامي المصري فريد الديب خلال الساعات الماضية مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي

 

جاء ذلك بعد تعرضه لوعكة صحية  بعد تدهور صحته والتى نقل على إثرها إلى المستشفي بسبب إصابته بمرض سرطان الدم اللوكيميا والتى أدت إلى مكوثه حاليًا في المستشفي وسط متابعة من الأطباء.


وكان المحامي فريد الديب،  تقدم بمذكرة الطعن على حكم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف، في القضية الشهيرة التي أحدثت ضجة حولها، نظرا لبشاعة الجريمة، حيث قام الطالب بذبح زميلته أمام باب جامعة المنصورة بعد فشله في الارتباط بها.

 

وحددت محكمة النقض جلسة 26 يناير المقبل كأولي جلسات نظر وقف تنفيذ  الحكم الصادر ضد المتهم  محمد عادل في قضية نيرة أشرف علي حكم الإعدام الصادر بحقه من محكمة جنايات المنصورة، في القضية التي أحدثت ضجة كبيرة بعدما قام محمد عادل بذبح زميلته أمام باب جامعة المنصورة في شهر يونيو الماضي، وصدر فيها الحكم في يوليو الماضي يإعدام محمد عادل شنقًا.

 

من هو فريد الديب؟

 

و فريد الديب  مواليد 23 أكتوبر 1943، حي الخليفة، القاهرة محامي مصري  حيث يعد من أشهر المحامين المصريين فيما يختص بالقضايا الجنائية.

 

 فقد عمل في وظيفة المحاماة لسنوات عديدة، والتي استطاع من خلالها حفظ المحاكم، ظهر عن قلب، وكل قضية يتولاها يقوم بالكشف الثغرات القانونية،مما جعله محط أنظار العديد من رجال الاعمال وكبار الدولة والمشاهير والفنانين.