إطلالة مثيرة للممثلة المصرية نرمين الفقي (صور)

متن نيوز

نشرت الممثلة المصرية نرمين الفقي صور جديدة مرتدية فستانًا مثيرًا ذي أكمام مكشوفة وطغى عليه اللون الفيروزي، ومجموعة نقوشات بألوان مبهجة تناسب أجواء الصيف.


كما تميز الفستان بشق من الأسفل كشف جزء كبير ساقيها، واستعرضت من خلال الصور رشاقتها وجسدها الممشوق حيث ظهرت بإطلالة مميزة.

 

وارتدت أيضًا مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة للغاية التي تتناسب مع إطلالتها، وتركت خصلات شعرها منسدلة على ظهرها وكتفيها لمزيد من التألق.

 

وعلقت نرمين على الصور قائلة: "ألف مبروك ربنا يسعدكوا مريم ويوسف فرحكوا جميل، وسهير جودة صديقتي الغالية ربنا يفرح قلبك وتشوفي ولاد ولادهم".

 

وانهالت عليها التعليقات التي تثني على إطلالتها المبهجة، حيث دائمًا ما تخطف نرمين الأنظار إليها في ظهور متكرر بإطلالات مختلفة وجذابة.

 

يذكر ان آخر أعمال نرمين الفقي هو مسلسل "الكبير أوي 6"، الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

 

وظهرت نيرمين الفقي في المسلسل بشخصيتها الحقيقية، كواحدة من زوجات "حزلقوم"، والتي تغار عليه جدا، ولا تتحمل تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا تزال تحبه وتريد العودة له.