يوفنتوس يواصل سلسلة النتائج السلبية في بطولة دوري أبطال أوروبا

متن نيوز

خسر  يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره بنفيكا البرتغالي بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  أمس الأربعاء.

 

جاء ذلك  على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

 

حيث سجل يوفنتوس هدف المباراة الافتتاحي في الدقيقة 4 من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة، بعدها عاد بنفيكا للتسجيل وإحراز هدفين متتالين عن طريق جواو ماريو، ودافيد تيريس في الدقيقتين 43، و55 على التوالي.

 

كما واصل يوفنتوس سلسلة النتائج السلبية في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما مني بهزيمة في المواجهة الأولى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وفاز باريس سان جيرمان على حساب مكابي حيفا بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما بنفس الجولة من المجموعة الثامنة. سجل أهداف الفريق الباريسي كل من ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، ونيمار في الدقائق 37، و69 و88 على التوالي.

 

بهذه النتائج تصدر فريق باريس سان جيرمان ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في الجولتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.

 

بينما يتواجد فريق بنفيكا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة بنفس الرصيد من النقاط 6 وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدف وحيد.

 

ويحل يوفنتوس في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط، وتسجيل هدفين وتلقي 4.

 

فيما تواجد مكابي في المركز الأخير بترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط وتسجيل هدف وتلقي 5.