الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

" شادراك لوكومبي" يتصدر مواقع التواصل (أبرز المعلومات)

شادراك لوكومبي
شادراك لوكومبي

تصدر خلال الساعات الماضية اسم “شادراك لوكومبي”.. فمن  هو شادراك لوكومبي؟.

 

خلال السطور المقبلة نستعرض كل ما يهم القارىء حول شادراك لوكومبي حيث يعتبر  من أحد الشخصيات خاصة بمجال الرياضة.

 

تميز من بين الاعبين  بعد أن اصبح محترف في كرة القدم، وحقق العديد من الأهداف الرياضة خلال السنوات الماضية، وقبل ايام نال على لقب كأس السوبر الافريقي، من المقرر ان يتعاقد مع نادي الزمالك المصري حيث سيتم الاعلان عن الصفقة الجديد في الايام القادمة.

 

شادراك لوكومبي ولد في تاريخ الرابع عشر من شهر أبريل لعام 1997 ميلادي في كونغو، وهو لاعب كرة قدم مشهورة في عالم الرياضة، حيث بدأ مشواره الرياضي منذ أن كان صغير السن.

 

يحمل الجنسية الكونغوية بينما ديانته غير معروفة حتي الان، لعب في العديد من النوادي الرياضية المشهورة في العالم، ويمتلك العديد من المواصفات التي جعلت منها لعب كرة قدم شهير ولديها مواصفات تمكنه من تحقيق عدد كبيرمن الاهداف في العديد من البطولات العالمية لكرة القدم، وبينما يلعب حاليا في نادي النهضة البركانية وهو ابرز لاعبين في صفوف الفريق للهضبة الركانية.

 

كما يبلغ الاعب المشهور شادراك لوكومبي من العمر مايقارب الخامسة والعشرين عام، هو مواطن من الاصل الكونغي، برع في الكرة.

 

واليوم هو اشهر لاعبين الذي يحملوا رقم العاشرة  في النادي، بينما يخوض عدد كبير من الجولات الرايضاية المشهورة في العالم، وحقق اكثر من هدف خلال السنوات الماضية، كان من احد احلامه في عمر الصغر هو العب في مجال كرة القدم وتحقيق عدد كبير من الاهداف الرياضية، واستمر في مجال الكرة إلى أن اصبح من الشخصيات المشهورة في العالم.

 

نال الاعب المشهورة لوكومبي على ع بطولة كأس السوبر الافريقي  في نادي نهضة البركان وهي المرة الاولي في تاريخ لاعب.

 

 حيث فاز على الفريق الاخري برصيد 0/2 في داخل المباراة والتي اقيمت يوم السبت الماضي بتاريخ الحادي عشر  من شهر سبتمبر لعام 2022، حيث اقيم المباراة في العاصمة الرباط في المغرب العربي، ويذكر بأن لاعب شادراك لوكومبي  حقق هدف واحد خلال النصف ساعة الاولي من الجولة والشوط الأول من ضربة الراسية التي يتميز بها والتي لم يقدر ان يتصدى لها الاعب احمد التكناوتي،  وانتهت المباراة في رصيد 0/2 لصالح نادي نهضة البركان.

 

وفي تسريب من داخل نادي الزمالك المصري بأن النادي سوف يعقد في الفترة المقبلة عقود جديد مع مجموعة من لاعبين المشهورة في مجال كرة القدم، لكن لم يتم الاعلان حتي للحظة عن الصفقات الجديد حيث اكد احدهم بأن الاعبين الجديدين سوف يكون احدهم الاعب لاعب شادراك لوكومبي والاعب الثاني مجهول الهوية.