الأربعاء 05 أكتوبر 2022
booked.net

مصر.. مصطفى بكري يحسم الجدل حول بيع مبنى "ماسبيرو"

متن نيوز

علق الإعلامي والبرلماني المصري مصطفى بكري، اليوم، على إمكانية بيع مبنى ماسبيرو وإقامة فندق استثماري بدلًا منه.

 

وقال "بكري" في تغريدات عبر "تويتر": "ماسبيرو يضم أهم الكفاءات في مجال الإعلام، هؤلاء الذين كانوا ولا يزالوا وراء نهضة الإعلام العربي، ماسبيرو ليس عاجزا، لكنه فقط يحتاج إلي بعض الإمكانيات التي تساعده علي الصعود والمنافسة".

 

 

وأضاف: "سيظل ماسبيرو المبني والمضمون علامة بارزه في تاريخ هذا الوطن العظيم، وحسنا فعلا الهيئه الوطنيه للإعلام التي نفت بيع المبني وإقامة فندق إستثماري بدلا منه".

 

وأوضح: "تاريخ المبني شاهد علي أحداث عامة عاشتها مصر، كان فيها أبناء المبني من خيرة المدافعين عن الوطن وعن ثوابت الدولة".

 

 

ونفت الهيئة الوطنية للإعلام في بيان هذا الأمر جملة وتفصيلا، مشددة على أن هذا الأمر غير صحيح، وقالت الهيئة إن المقر الحالي لمبنى ماسبيرو قائم كما هو، ومستمر في تقديم كافة خدماته الإعلامية بشكل طبيعي، وباعتباره رمزًا حضاريًا وتراثيا، حيث أن الهيئة الوطنية للإعلام لديها مقر في العاصمة الإدارية الجديدة شأنها كشأن كافة المؤسسات الحكومية للقيام بممارسة أعمالها من تغطيات إعلامية ونقل مباشر لكافة الأحداث والفعاليات التي ستشهدها العاصمة الإدارية.

 

وناشدت الهيئة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخى الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأى العام والتأثير على سير العمل في تلك المؤسسة المهمة.