الفنانة اللبنانية الشهيرة "ماغي بو غصن" تتصدر الترند (صور)

متن نيوز

تداول نشطاء على مواقع التواصل صورًا جديدة لـ ماغي بو غصن الفنانة اللبنانية الشهيرة.

 

 

حيث تحرص الفنانة  ماغي بو غصن مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.

 

حيث تصدّرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن الترند عبر تطبيق تيك توك بعد تفاعل الجمهور مع مقطع فيديو ورد في مقابلة لها خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج "فورتي"، ونشرت عشرات الفيديوهات من الحلقة عبر حسابها الخاص على إنستجرام.

 

ونجحت ماغي بو غصن في تخطي عتبة الـ ٤٣ مليون مشاهدة عبر تطبيق  تيك توك خلال شهر فقط محققة أعلى Reach بين الممثلات العربيات بسبب تفاعل الجمهور مع شخصية "سحر" في مسلسل “للموت”.

 

“للموت” من تأليف ندين جابر، إخراج فيليب أسمر من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ختام اللحام، نقولا دانييلا، ريان حركة، مع انضمام كارمن لبس، جويل داغر ودجى حجازي وليليان نمري.

 

يذكر ان ماغي بو غصن ممثلةٌ ومغنيةٌ لبنانية، مولودة في 18 سبتمبر 1978، وهي زوجة المنتج الكبير جمال سنان، شاركت في العديد من الأعمال الفنيَة على الصعيد المحلي والعربي، وتمكنَت من إثبات موهبتها في التمثيل على الصعيدين التراجيدي والكوميدي.