الإعلامية المصرية "دعاء فاروق" تكشف عن تطورات الحالة الصحية لزوجها (صور)

متن نيوز

كشفت الإعلامية المصرية دعاء فاروق، تطورات الحالة الصحية لزوجها.

 

جاء ذلك  بعدما وجهت استغاثة، أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذه.

 

وكتبت دعاء فاروق عبر صفحتها بموقع "فيسبوك": "شكرا للجميع تم الاتصال بنا من مكتب رئاسة الوزراء، شكرا لكل الناس الطيبة اللي جت وعاوزة تتبرع بالدم جزاكم الله خيرا بس مفيش احتياج للدم حاليا".


وأضافت: شكرا للجميع ولمشاعركم الطيبة، دخلنا المستشفى ويتم عمل اللازم وبعتذر عن منع الزيارة شكرا للجميع.

 

وكانت دعاء قد نشرت استغاثة عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" لإنقاذ زوجها، وقالت: "طيب مضطرة لأول مرة استغيث جوزي بينزف نزيف شديد وأنا في طوارئ مستشفى زايد التخصصي حد يلحقني".

 

وعلى إثر الاستغاثة، تدخلت منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، للتواصل مع المستشفى والإعلامية والاطمئنان على حالة زوجها ومدى حصوله على الخدمات الصحية اللازمة، والتي كان يحصل عليها حينها بالفعل.

 

جاء هذا التطور، بعد ساعات من منشور سابق لـ "دعاء"، كشفت فيه بشكل تفصيلي معاناة زوجها مع مرض سرطان القولون والمستقيم.

 

وروت الإعلامية المصرية خلال هذا المنشور: "في شهر أغسطس الماضي 2021 بدأنا صراعا مع هذا الوحش الكامن في جنبات وثنايا قولون ومستقيم زوجي، كنا على مشارف انطلاقنا سويًا لتذوق نجاح لم نتذوقه من قبل، فلأول مرة نتفق ونعمل شيئا معا.. كنا على النقيض في مجال العمل دائمًا".

 

وأضافت: "هاجم بيتنا هذا الوحش المسمى بالسرطان، كنت استيقظ ليلا أسمع زوجي يتأوه بصوت مكتوم: (مالك يا عماد فيه حاجة؟ لا مفيش)، ثم أسمع صوت الملعقة يقلبها يوميًا في الكوب الزجاج فهو يقلب كيس الكاتفاست في كوب الماء حتى ينام، تكرر هذا يوميا لمدة لا بأس بها حتى انهارت أعتى وأقوى المسكنات أمام قوة الألم".

 

وأردفت دعاء: "أنا اللي ياما عملت برامج مع محاربات السرطان بل وتخصصت في نوعية هذه البرامج حتى تخيلت أنني صرت ملمة بكل المعلومات، ما تخافش يا عم ده أنا قابلت كل محاربات السرطان دول كويسين خالص، خفوا وبقوا زي الفل، وكالعادة إنها السلاسة التي ما دام تخطيت بها كل تلك اللقاءات بل أنني تخطيت معني المحاربات ذاته".

 

وتابعت الإعلامية المصرية: "بعد سنة كاملة مع زوجي الحبيب أدركت أنه لا يوجد شيء في المرض اسمه سلاسة.. عملنا ثلاث عمليات لم نتخطاهم بسلاسة أبدًا بل كان دائما يصل لآخر صفحة في كتاب المضاعفات فأي عملية من الممكن أن يكون لها مضاعفات يشاء القدير أن في كل عملية يحدث لزوجي كل مضاعفاتها الشديدة (..) ناهيكم بقي عن إصابة زوجي بكورونا وهو جسمه ضعيف من الإشعاع والكيماوي وأعيش أسبوع رعب حقيقي".

 

وختمت: طيب أنا فيصت يا عماد خف بقى خف.. إمبارح كان يوم عصيب طلبت فيه من كل حبايبي يقرأوا سورة يس بنية شفاء عماد، والنهاردة بفضل الله وفضل القرآن الكريم أحسن شوية من امبارح.. يا رب يا شافي يا معافي اشفي جوزي وحبيبي وشريك حياتي وأبو ولادي وصاحبي وحياتي كلها".