صالح جمعة: أتمنى عودة رمضان صبحي للأهلي.. والجماهير تحبه

متن نيوز

يرى النجم المصري  صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز، ندمان على رحيله من النادي الأهلي المصري.


وأكد صالح جمعة، في تصريحات تليفزيونية عبر ضفائية أون تايم سبورتس: فوجئت برحيل رمضان صبحي، عن الأهلي، زيي زي الناس، كان موجود معانا في أخر تدريب والكلام على تجديد عقده مع الفريق، ولكن بعد ذلك فوجئت برحيله وانضمامه لنادي بيراميدز.

 

كما أضاف: رمضان صبحي، لاعب كبير وفي الوقت اللي مشي فيه كان أهم لاعب في الأهلي، مضيفًا: كان نفسي رمضان يكمل في النادي الأهلي.. صغر سن رمضان، سبب اتخاذه القرار بشكل متسرع.

 

وتابع: أعتقد أن رمضان، حاليًا شعر بقيمة النادي الأهلي والمكان اللي كان موجود فيه مع احترامي لنادي بيراميدز كإدارة ولاعبين، ولكن هو شعر بما كان عليه في الأهلي فنيًا.

 

واختتم: أتمنى عودة رمضان صبحي للأهلي خاصة أن سنه صغير، والنادي الأهلي بيسامح والجماهير لسة بتحبه ولكنها عاتبة على قراره بالرحيل عن الفريق بتلك الطريقة، خاصة أنها كانت تضع عليه آمالًا كبيرًا في أن يكون قائدًا للفريق خلال السنوات المقبلة»، مؤكدًا: جماهير الأهلي لا تكره رمضان.